شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

{مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.}

صدق الله العظيم

 

يتقدم مكتب الثقافة والإعلام القومي لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى الرفاق المناضلين أمين سر وأعضاء قيادة قطر السودان وإلى كافة كوادره وقواعده وجماهيره، بأعمق مشاعر التعزية والمواساة لرحيل الرفيق  المناضل المهندس سعيد المهدي سعيد، عضو قيادة تنظيمات إقليم كردفان الذي غيبه الموت عصر الأحد 9 يونيو الجاري، في ظل أقسى الظروف التي يمر بها شعبنا في السودان بسبب الحرب العبثية والحصار المضروب جراءها لأكثر من عام على المدن والحواضر السودانية.

لقد عُرِف الرفيق سعيد المهدي بتميُّزه في النضال كقائد صلب في كافة مراحل نضاله، كما كان مقداماً جسوراً أثناء تطوعه  للدفاع عن البوابة الشرقية للأمة العربية إبان العدوان الفارسي على العراق.

 وكان لتفانيه الوظيفي في خدمة الشعب الممزوج مع بساطته وتواضع خُلُقه الدور الكبير في خلق علاقات جماهيرية واسعة للحزب. وكان لالتزامه البعثي الصارم ونضاله الجسور الذي شمل تعرضه للاعتقال والترحيل عدة مرات، وتجربته الوطنية العميقة دور كبير في ترشيحه من قبل القوى السياسية والاجتماعية في كردفان لمنصب الوالي في أول تشكيل لولاة الحكومة الانتقالية بعد انتفاضة ديسمبر.

 وإذ نقف مستذكرين بعض المحطات في سيرته النضالية العطرة، فكلنا ثقة من ان هذه السيرة ستبقى منارة يهتدي بها المناضلون في كل مكان لمواصلة رفع راية البعث نحو تحقيق رسالة امتنا العربية الخالدة.

نشاطر أفراد اسرته و رفاقه وجماهير شعبنا الصابر في السودان  الحزن العميق، سائلين الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته .

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

مكتب الثقافة والإعلام القومي

11/6/2024

 

 






الثلاثاء ٤ ذو الحجــة ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / حـزيران / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة