شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضِل علي الرّيح السَنهوري الأمين العام المساعد حفظكم الله ورعاكم

الرفاق أعضاء القيادة القومية والرفاق أمناء سر الأقطار حفظكم الله ورعاكم

 بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نتقدم إليكم ومن خلالِكم إلى كافة الرفاق أعضاء قيادات الأقطار وكوادِر وقواعد الحزب وجماهير الأمة العربية في كل مكان، بأصدق التَهاني وأطيَب التَبريكات مبتهلين إلى الله تعالى أن يحفظكم، ويعيده عليكم وعلى أمتنا العربية المجيدة بالنصر المبين في كافة جبهات المواجهة الضارية التي تخوضها دفاعاً عن حقها في الوجود والحرية والتقدم.

 يهل علينا عيد الأضحى والفداء المبارك وأمتنا تواجه تحديات مصيرية غير مسبوقة، تستهدف تمزيقها ونهب مواردها وقطع الطريق على نهضتها وتقدمها. ففي فلسطين العزيزة يتعرض شعبنا في غزة لأبشع جريمة إبادة تستهدف افراغها، ومن بعدها كل فلسطين من أهلها، وقتل روح المقاومة فيها إلى الأبد. وفى العراق تستمر حلقات الاحتلال الإيراني الأمريكي المزدوج وآخرها محاولات تفتيت وحدته الوطنية على أسس مذهبية لتحويله إلى كانتونات طائفية تدين بالولاء إلى إيران والكيان الصهيوني. وفى السودان تتراءى نذر حرب أهلية طاحنة مآلاتها تفتيت البلاد إلى عدة دويلات تابعة لا يمكنها البقاء إلا بالارتهان للقوى الدولية والإقليمية المهيمنة على مواردها وقدراتها الإنسانية. والأمر نفسه يجرى على قدم وساق في ليبيا واليمن وسوريا ولبنان بوسائل مختلفة في الظاهر ومتّحِدة في الأهداف .

 وفى مقابل هذه الهجمة متعددة الجبهات والوسائل، يسطع نور الحق والبطولة وانتصار الملاحم التاريخية التي تخطها جماهير أمتنا كل يوم وهي تواصل نضالها بكل حيوية وصلابة وجّلّد، لمجابهة هذا المخطط الجهنمي، ذلك النضال الذى أرسى أدواته بوعي، حزبنا المناضل في مختلف أرجاء الوطن العربي وفي طليعتهم رفاقنا في القطر العراقي الذين سطروا وما زالوا أبسل صفحات المقاومة لموجات الغزو الصهيوني الإيراني  ضاربين المثل الأعلى في التضحية  والفداء وفاتحين الطريق لأجيال الأمة لمواصلة النضال الذى بلغ أوج تجلياته مؤخراً في مقاومة وصمود شعبنا البطل في فلسطين الأبية.

 وبهذه المناسبة الجليلة وما تحمله من معاني التضحية والفداء، يجدد رفاقكم في مكتب الثقافة والإعلام القومي العهد على مواصلة المسيرة، ماضين على درب شهدائنا الأبرار وفي مقدمتهم الشهيد صدام حسين وشهداء المقاومة الأبطال في العراق وفلسطين، متمسكين بعزم بأهداف الأمة العربية وحقها في الوحدة والتحرر والنهوض.

فكلُّ عامٍ وأنتم بألف خير، نسأل الله تعالى أن يعيده على حزبنا المناضل وأمتنا العربية وقد تحقَّقت بهمتكم أهداف بعثنا العظيم في وحدتها وحريَّتها وتقدمها وازدهارها.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

 مكتب الثقافة والإعلام القومي

15/6/2024






السبت ٨ ذو الحجــة ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / حـزيران / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة