شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

اكد الشيخ عبد الكريم الشمري الناطق الرسمي لتجمع اهالي بغداد.. ان ماحدث من جريمة قتل جماعي في منطقة الرضوانيه الغربيه ضمن قاطع الزيدان التابع لقضاء ابو غريب مع اطلالة العام الهجري 1433 وفي شهر محرم الحرام لم يعد بالامر الغريب والغير المالوف وانما هو مسلسل مجوسي خبيث يستهدف سكان تلك المنطقة والمناطق الاخرى في العراق والتي كان لها ولايزال شرف الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال وعملائه ..

 

فقد تحدث الشيخ الشمري قائلا : ان الجريمة الجديدة التي ارتكبتها مليشيات حكومة المالكي بما يسمى ( لواء المثنى المتواجد في قاطع ابو غريب ) باستهداف اربعة عشر شاب سبعة منهم قضي نحبهم وسبعة اخرين اصاباتهم خطيره في منطقة الرضوانيه الغربيه ضمن قاطع الزيدان مع اطلالة العام الهجري الجديد 1433 وفي بداية شهر محرم الحرام حيث لم يعد بالامرالغريب والغيرالمالوف على اهالي تلك المنطقه ولاهو بالجريمة الاولى وانما اتضح للجميع انه مسلسل ايراني مجوسي مدبر بكيد خبيث ومكرعظيم  يستهدف سكان تلك المنطقة والمناطق الاخرى في العراق والتي كان لها ولايزال شرف الجهاد والمقاومة ضد الاحتلال وعملائه .. وقد حذرنا سابقا في عدة بيانات للامانه العامه للتجمع وتصريحات عديده لمكتب الاعلام ان مسلسل القتل والاعتقالات والترهيب والتهجيرالتي تمارسها اجهزة الحكومة العميله مستمره ولن تتوقف مطلقا وانها تستهدف اهالي جميع المدن التي كان لها ولايزال شرف المقاومة والجهاد ضد المحتل..!! وان مايحدث اليوم في غالبية مدن العراق ينطبق عليه تماما المثل العراقي الشعبي القائل (حاميها.. حراميها..!!) فبدل من ان تقوم القوات اومايسمونها بالاجهزة الامنية بحماية ارواح وممتلكات وحقوق الناس.. اصبحت هي من تمارس القتل والاعتقال واستخدام اساليب الترهيب والتخويف.. ويوما بعد يوم ثبت صدق مانقول ..!!

 

واستطرد الشيخ قائلا: فقد وردت لنا معلومات مباشره من شيوخ وعقلاء تلك المنطقه تفيد بان هذه الجريمه مثل غيرها.. فقد دبرت بكيد خبيث ومكرعظيم من قبل عناصر مليئة في الحقد والكراهيه تربت وعاشت في ايران الشر منخرطه في قوات مايسمى ب لواء24( لواء المثنى ) سيئ الصيت المسؤول على قاطع ابوغريب , هذه العناصر هي من تعتقل وتقتل المواطنين ليلا بعدما تجردهم من اسلحتهم نهارا .. وهي في نفس الوقت من تزرع العبوات الناسفه في الطرقات والممرات ليلا بهدف منع الاخ من مناصرة اخيه وابناء العشيره والاقارب من مناصرة اي شخص عند استهدافه ليلا من قبل تلك المليشيات وبعد ان ينكشف النهار لاضير في ان تنفجر تلك العبوات على اي احد من سكان المنطقة .. والحجة لديهم جاهزه ..  الارهاب هو من استهدفهم وقتلهم ولكن الحقيقة ( القتله المجرمين هم عناصر هذا اللواء الملعون لانها سرعان ماتختفي هذه العناصر في مقرات السرايا القريبه من موقع الجريمه )   

 

واضاف الشيخ الشمري قائلا : كنا سابقا في العراق قبل ( الاحتلال الامريكي ) نرى بفخر واعتزازكيف ان الجندي العراقي في جميع نقاط السيطره العسكريه يؤدي ( التحية العسكريه.. سلام القاده ) الى الجنازة ويحترمها .. اما اليوم تهان ويهان من برفقتها وتقف لساعات عديده .. وهذا ماحدث فعلا من قبل النقيب الدمج //  توفيق ( ضابط استخبارات الفوج المسؤول عن منطقة العناز ) التابع لمايسمى بلواء المثنى.. ( هذا التصرف العدائي يثبت صحة ارتكاب هذه القوات المليشياويه لهذه الجريمة البشعة) هذا نص ماقاله لنا احد الشيوخ الموجودين ضمن موكب التشييع يقول لم اعرف اسم هذا النقيب ولم اراه سابقا علما اني من سكان هذه المنطقة وحينما سالت احد الجنود عن غرابة تصرف هذا النقيب الذي اوقف موكب التشييع وعن أ سمه ومن اي العشائر .. قال بالحرف الواحد اعتقد اسمه توفيق واضاف ( عمي هذا دمج جانى جديد .. منحوه ثلاثة نجمات دفعه واحده .. مكروه .. كلب ابن كلب.. ايراني ويكول آني من البصره .. هو من يزرع العبوات وهو من يقتل الناس بالمنطقه..!! ) هذه شهادة صادقه من زمرهم ومن اهل بيتهم كما يقول المثل الشعبي ..!!

 

وفي ختام حديثه قال الشيخ الشمري : اننا في الامانة العامه لتجمع اهالي بغداد نسال جميع أحرارالعالم وجميع الهيئات والمنظمات السياسية والإنسانية وجمعيات حقوق الإنسان ذات العلاقة في المنطقة والعالم اينما كانوا مثلما سالناهم سابقا ولمرات عديده (بأي ذنبٍ يقتل العراقيين)..!!؟؟ ولكننا نعلم علم اليقين .. ان لامجيب ولااحد يصغي لنداءات الحق لغرض ايقاف هذا المسلسل الاجرامي الخطير.. مسلسل الترهيب والقتل الجماعي المبرمج التي تمارسه اجهزه الحكومة العميله بحق الناس الابرياء .. واخر دعوانا ان يضرب الله الظالمين بالظالمين وينقذ شعبنا وامتنا من ظلمهم وكيدهم .. والحمد لله رب العالمين..!!

 

 

المكتب الإعلامي
الاحد / ٠١ محرم  ١٤٣٣ هـ

الموافق ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١١ م

بغداد المنصوره

 

 





السبت٠٧ محــرم ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الناطق الرسمي لتجمع اهالي بغداد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة