دعوات للتحقيق بحريق الزراعة .. طال الوثائق الخاصة بالعقود




شبكة ذي قار

دعت لجنة الزراعة النيابية اليوم الأربعاء الحكومة العراقية إلى التحقيق باندلاع الحريق في الطابق الخاص بالعقود والمجالس التحقيقية، محذرة من خطورة التلاعب بالوثائق الرسمية الخاصة بالوزارة.

رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية سلام الشمري قال في بيان اليوم ( ٢٠ آيار ٢٠٢٠ ) : إنه “يحذر من التلاعب بالوثائق الرسمية الخاصة بالعقود والمجالس التحقيقية في وزارة الزراعة”، مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد فتح جميع الملفات التي اشير اليها في وقت سابق.

ودعا الشمري رئيس الوزراء مصطقى الكاظمي إلى تشكيل لجنة تحقيقية عاجلة لمعرفة تداعيات حادث الحريق الذي نشب في احد طوابق الوزارة المعنية ، وضرورة التأكد من وجود كافة الوثائق التي طالب بها شخصيا خلال عدد من الاجتماعات التي عقدت خلال الفترة السابقة”.

وافادت وزارة الزراعة أمس الثلاثاء، باندلاع حريق في الطابق الخامس وتحديدا في مكتب مدير عام القانونية، موضحة أن الحريق كان حادثا عرضيا وسببه قد يكون تماسا كهربائيا.

وقالت الوزارة في بيان، انه “نظرا لانتشار الدخان بشكل كثيف مما تطلب الاستعانة بقاطع الدفاع المدني في منطقة الكرادة”، مؤكدة “انه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل ولا أضرار بشرية”.



الخميس ٢٨ رمضــان ١٤٤١هـ - الموافق ٢١ / أيــار / ٢٠٢٠ م


اكثر المواضع مشاهدة

عبد الكاظم العبودي - شعبنا لا ينتظر سيسي ولا يُرحب بكيسي ولا تدخل روحاني فارسي
الشيخ احمد الغانم الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب - يوجه رساله الى ابناء الشعب العراقي المتظاهرين الغيارى في ساحات العز والشرف في بغداد ومحافظات الجنوب والفرات الاوسط
عاجل - مقتل وهروب افراد لواء ٢٦ التابع للفرقة السابعة في منطقة الصدامية الواقعة على طريق الرابط بين الانبار و صلاح الدين نتيجة هجوم عنيف شنه ثوار العشائر العراقية عليهم وحكومة الاحتلال تقرر هيكلة هذا اللواء ١٨ / ١ / ٢٠١٤
أحمد مناضل التميمي - الاسلام والرسالة المحمدية في فكر القائد المؤسس
الدكتور عبد الإله الراوي - هدية العيد .. قصيدة من أيام الكرامة والعز في العراق العظيم
صادق احمد العيسى - حلم الحقيقة
قناة الفارس العربي الفضائية - فيديو / ردود افعال ابناء مدينتي سامراء وتكريت بأغتيال الشهيد صدام حسين صبيحة عيد الاضحى ٢٠٠٦
قلــم رصـــاص - جريمة العدوان الايراني الغادر على مدرسة ( بلاط الشهداء )
المقاومة الايرانية - خمسة قتلى وجرحى في مظاهرات ضد نظام الملالي في لرستان شمال غرب إيران
نسر العراق - فيديو / هذا هو حال شعب تحكمها ميليشيات السلطة في العراق المحتل
اللواء الركن الدكتور نوري غافل الدليمي - اعتزوا وافتخروا بها ... ولكن غادروها لخاطر العراق
شيوخ ووجهاء عشائر ومثقفي قبيلة الدليم العربية - بيان هام ( نعلن برائتنا الى أن تقوم الساعة ويقضي الله أمرا كان مفعولا , من العميل الخائن المرتد سعدون الريشاوي وزير الدفاع ونهدر دمه )
نسر العراق النقشبندي - جريمة بشعه ترتكب ضد الصحفي كاظم الركابي / صورة مرفقه
غريب في وطنه - إجـتـثـــاث وطـــــــن ( ٣ )
قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي - تحية لشعب العراق وقيادته التي هزمت خميني ومشروعه الاستعماري
أحدث الاخبار المنشورة