دعوات للتحقيق بحريق الزراعة .. طال الوثائق الخاصة بالعقود




شبكة ذي قار

دعت لجنة الزراعة النيابية اليوم الأربعاء الحكومة العراقية إلى التحقيق باندلاع الحريق في الطابق الخاص بالعقود والمجالس التحقيقية، محذرة من خطورة التلاعب بالوثائق الرسمية الخاصة بالوزارة.

رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية سلام الشمري قال في بيان اليوم ( ٢٠ آيار ٢٠٢٠ ) : إنه “يحذر من التلاعب بالوثائق الرسمية الخاصة بالعقود والمجالس التحقيقية في وزارة الزراعة”، مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد فتح جميع الملفات التي اشير اليها في وقت سابق.

ودعا الشمري رئيس الوزراء مصطقى الكاظمي إلى تشكيل لجنة تحقيقية عاجلة لمعرفة تداعيات حادث الحريق الذي نشب في احد طوابق الوزارة المعنية ، وضرورة التأكد من وجود كافة الوثائق التي طالب بها شخصيا خلال عدد من الاجتماعات التي عقدت خلال الفترة السابقة”.

وافادت وزارة الزراعة أمس الثلاثاء، باندلاع حريق في الطابق الخامس وتحديدا في مكتب مدير عام القانونية، موضحة أن الحريق كان حادثا عرضيا وسببه قد يكون تماسا كهربائيا.

وقالت الوزارة في بيان، انه “نظرا لانتشار الدخان بشكل كثيف مما تطلب الاستعانة بقاطع الدفاع المدني في منطقة الكرادة”، مؤكدة “انه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل ولا أضرار بشرية”.



الخميس ٢٨ رمضــان ١٤٤١هـ - الموافق ٢١ / أيــار / ٢٠٢٠ م


اكثر المواضع مشاهدة

الرفيق عز الدين أبو حمرة - إلى / رفاق البعث في العراق وامتنا العربية : تحية رفاقية .. معلومات مهمة جدا ! .. ودمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود ( ح / ٩ )
حسين الكعبي - حميد عبد الله واخلاق سوگ مريدي ونكران الجميل
د. حارث الحارثي - أستذكارات حية من يوميات الثوره العراقية السلمية
د. حارث الحارثي - أن كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة أعظم .. !!!
الــرفيــق القــائــد عــــزة ابــراهيـــم - ينعـــى الـــرفيـــق مـــزبــان خضــر هــــادي
بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية - بصدد اطلاق العملية التاريخية العظيمة المباركة ( عاصفة الحزم )
صلاح المختار - ومضات الذاكرة : بداية الاحتلال ( ٢ )
وجهـــات نظـــر - وثيقــة نــادرة عــن ثــورة ١٧ تمــــوز
الرفيق عمر الجنابي - احدث صور للعميل المجرم الخائن نواف الزيدان الذي اوشى بالشهداء عدي وقصي وهو حاليا يتنقل بين تل ابيب والكويت
الرفيق حسن بيان عضو القيادة القومية امين سر قيادة لبنان - برقية تعزية الى الرفيق القائد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير
عاجل / - التسجيل الكامل لخطاب الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم بمناسبة الذكرى ٧٣ لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
سلام الشماع - من يوميات ثورة العراق - افتحوا عيونكم
الرفيق نائب امين سر المكتب العسكري / الجنوب - برقية تهنئة الى السيد الرئيس قائد الجهاد والتحرير والخلاص الوطني عزة ابراهيم الدوري
إنتفاضة احرار العراق - فــديــو :: ابناء العشائر العراقية يشتبكون مع احد ارتال مليشيات المالكي المجرم ٣ / ١ / ٢٠١٤
عاجل / - التسجيل الكامل لخطاب الرفيق القائد المجاهد عزت ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أحدث الاخبار المنشورة