شبكة ذي قار
عـاجـل










حزب البعث العربي الاشتراكي

 القيادة القومية 

 

م/ تصريح قومي 

 

صرح الناطق الرسمي باسم القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور أحمد شوتري بما يلي.

 

تروج قناة العربية لبرنامجها "الذاكرة السياسية " ، باستضافتها للدكتور خضير المرشدي ، وهي تقدمه وتعّرّف به بأنه عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في العراق .

 وهنا يهمنا ان نوضح لقناة العربية كما للمتابعين لبرامجها وخاصة ذات المدلولات السياسية. ما يلي:

من حق قناة العربية ان تستضيف من تشاء في برامجها الحوارية او غيرها وهذا الأمر لا يعنينا. لكن من حقنا أن نلفت نظر القناة ، أن السيد المرشدي الذي تعرّفه بأنه عضو قيادة قطرية للحزب في العراق ، هو خارج تنظيم الحزب بعدما اعفي من مسؤولياته في القيادة القومية سنة ٢٠١٨ ، وبعدما قدم استقالته من الحزب نهائياً في كتاب مرفوع من قبله للرفيق المرحوم الأمين العام للحزب عزة إبراهيم في سنة ٢٠٢٠  ، وبالتالي فإن الدكتور المرشدي  لا يشغل أي موقع تنظيمي ،لأنه بالأساس مستقيل من الحزب في استقالة لا رجعة فيها كما أورد ذلك في الكتاب الموجه لحضرة الأمين العام آنذاك ، وقد صدر قرار من قيادة قطر العراق بقبول الاستقالة.  ونتمنى على قناة العربية وحرصاً على مقاربة هذه المسألة بدقة وصحيحة لجهة هذه المعلومة أن تأخذ هذا التوضيح بعين الاعتبار في مسألة التعريف بضيوفها.

 

الناطق الرسمي باسم القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

الدكتور أحمد شوتري

٢٠٢٤/٢/٢٩

 






الخميس ١٩ شعبــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / شبــاط / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الناطق الرسمي باسم حزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة