شبكة ذي قار
عـاجـل












القيادة القومية تنعي الرفيق المناضل يوسف الشارني

أمين سر قيادة قطر تونس لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

تنعي القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي الى جماهير امتنا العربية ومناضلي الحزب  على مستوى الوطن العربي الرفيق المناضل يوسف الشارني (أبو قصي) ، امين سر قيادة القطر التونسي  الذي وافته المنية يوم السبت ٢٣ اذار المصادف ١٣ رمضان بعد معاناة من مرض عضال. 

وبوفاته يفقد الحزب على مستوى الساحة الوطنية التونسية والساحة القومية واحداً من خيرة مناضليه وقيادييه الذين واكبوا مسيرة الحزب النضالية منذ تفتح وعيه السياسي على قضايا تونس الوطنية والاجتماعية كما قضايا الامة القومية وفي الطليعة منها قضية فلسطين.

إن فقدان الرفيق يوسف وهو الذي انطوت شخصيته على كل الخصال النضالية الطيبة  ، وكان قدوة لرفاقه ومعايشاً دائما لجماهير شعبه في نضالها اليومي  ، لم يفتقره رفاقه في تونس العزيزة وحسب ، وإنما وبالمقدار نفسه رفاقه على مستوى الوطن العربي ، كما الحركة الوطنية التونسية والحركة الشعبية العربية من خلال دوره المتميز في المؤتمر الشعبي العربي.

في هذا المصاب الأليم والخطب الجلل ، بفقد رفيق عزيز تصدر الصفوف دائماً ولم يتوان لحظة عن تأدية واجب نضالي على المستويين الوطني والقومي ، هي على ثقة اكيدة بأن الرفاق في تونس على مستوى القيادة والقاعدة الحزبية سيستمرون على عهدهم النضالي في حملة راية النضال دفاعاً عن قضايا الجماهير وهي التي قضى فقيدنا العزيز ردح حياته حاملاً لواءها من اجل تحقيق اهداف الامة العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية وانهاء كل اشكال استلابها القومي والاجتماعي. 

ان القيادة القومية للحزب التي المها فقدان واحد من مناضلي الحزب الميامين  الذي جسد في سلوكه اليومي المثال  الذي يقتدى به نظراً لما تمتع به من خصال طيبة واستعداد غير متناه للبذل والعطاء والتضحية، سيبقى حاضراً في وجدان رفاقه وذاكرتهم الجمعية ، وسيبقى عنواناً من عناوين الحزب اسوة برفاق مناضلين كان لهم الفضل في ابقاء جذوة النضال متقدة لدفع مسيرة الحزب نحو تحقيق اهدافه.

 

إن القيادة القومية للحزب اذ تتقدم من اسرة الرفيق العزيز (ابو قصي ) ومن الرفاق في قيادة الحزب وكل مناضليه في ساحة تونس ، باحر التعازي الرفاقية والاخوية ،فكلها ثقة بان الرفاق في القطر التونسي سيواصلون المسيرة بنفس الروحية وصدقية الالتزام التي كان يتحلى بها رفيقنا العزيز "ابا قصي "وسيكونون على مستوى المسؤولية الوطنية والقومية لإكمال المسيرة  التي كان  فقيد الحزب والامة العربية رفيقنا العزيز يوسف أحد بناة صروحها  التي  كانت  وستبقى منارات نضالية  لحزب الثورة العربية ، حزب البعث العربي الاشتراكي.

لرفيقنا العزيز الرحمة وأسكنه الله فسيح جنانه بجانب الشهداء والصديقين والأبرار، وألهم ذويه ورفاقه الصبر والسلوان.   

 

القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي

 

في ٢٠٢٤/٣/٢٤

 

 






الاحد ١٤ رمضــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أذار / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة