شبكة ذي قار
عـاجـل










برقية تهنئة إلى الأمين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية بمناسبة الذكرى 34 لانطلاق الجبهة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأخ المناضل صلاح علي (أبو شريف) المحترم.

الأمين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية

 

الأخوة الكرام أعضاء المكتب السياسي في الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية المحترمون

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيس الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية الجبهة المجاهدة التي ستبقى منبر الوطنيين الشرفاء المناضلين لأبناء شعبنا العربي الأحوازي الأمناء على وحدته واستقلاله وتحريره تحريراً كاملاً وناجزاً من براثن الاحتلال الفارسي البغيض.

 

باسمي ونيابة عن أخواني زعماء القبائل ورؤساء العشائر في مجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نتقدم بأحر التهاني وأخلص التبريكات بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين لانطلاق جبهتكم الوطنية التي انطلقت في ظروف غاية في الأهمية وبجهود وطنية مخلصة لتعبد طريق التحرير والخلاص لدولة الأحواز العربية الحرة الأبية من براثن الاحتلال الفارسي الغاشم.

وفي هذه المناسبة العظيمة نعلن تضامننا الكامل ووقوفنا بكل امكانياتنا معكم مع نضال شعبكم العربي الأحوازي من أجل استعادة حقوقه المشروعة العادلة وإعلان دولته المستقلة الحرة. ونشيد بالموقف البطولي والشجاع لأبناء شعبنا العربي في الأحواز من خلال استمراره في المقاومة وفي التظاهرات الكبيرة التي شهدتها مدن الأحواز العربية رغم ما يتعرض له من انتهاكات كبيرة وخطيرة لحقوق الإنسان وإلى الإبادة الجماعية لهذا الشعب المجاهد الحر الكريم.

 

أخي المناضل الشهم:

في هذه المناسبة الوطنية المباركة نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد لكم ولشعبكم الكريم المجاهد حتى تحقيق الأهداف الوطنية المشروعة في تحرير الوطن الغالي دولة الأحواز العربية من براثن الاحتلال الفارسي.

 

عاشت الأحواز حرة عربية

المجد والخلود لشهداء الثورة العربية الأحوازية

 

أخوكم

الشيخ أحمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائر

العراق العربية في جنوب العراق

3 شباط 2004






السبت ٢٣ رجــب ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / شبــاط / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية في جنوب العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة