شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

{ كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام }

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل زهير الرواشدة أمين سر القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني حفظكم الله ورعاكم.

الرفاق أعضاء القيادة العليا لحزب البعث العربي الاشتراكي حفظكم الله ورعاكم.

 تلقينا بحزن وأسى نبأ وفاة الرفيق المناضل عمر أبو زيد رحمه الله، عضو القيادة العليا الأسبق لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني، والذي ارتقت روحه الطاهرة هذا اليوم، ٢٤ كانون أول ٢٠٢٣، وأمتنا تخوض صفحة من صفحات صراعها المصيري مع أعدائها، حيث تتكالب قوى الشر الصهيونية والامبريالية والفارسية، وعملائهم الصغار، للنيل من كرامة الأمة العربية وحقها في الوجود والحياة.

  فباسم رفاقكم في مكتب الثقافة والإعلام القومي، نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كافة كوادر وقواعد الحزب في الأردن العزيز بأحر التعازي، ونشارككم أحزانكم في هذا المصاب الجلل، والخسارة الفادحة بفقدان رفيق مناضل عرفته ساحات النضال نموذجاً للتفاني في سبيل الوطن والمبادئ القومية السامية.

 ونحن نتابع نضالكم اليومي لنصرة قضايا الأمة، فكلنا ثقة بأن الغرس الذي غرسه الفقيد قد أثمر قواعد وكوادر شابة مناضلة مفعمة بالحياة، ترفع راية الأمة عالياً في هذه الأيام العصيبة، للدفاع عن شعبنا العزيز في غزة الصمود وفي كل فلسطين.

 نسأل البارئ جل في علاه، أن يلهمكم وذويه ورفاقه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد الراحل في أعلى جنان الخلد مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

مكتب الثقافة والإعلام القومي

٢٤ كانون اول ٢٠٢٣






الثلاثاء ١٣ جمادي الثانية ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الاول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة