شبكة ذي قار
عـاجـل










تهنئة للرفيق المناضل زهير الرواشدة والرفاق في القيادة القطرية بعقد مؤتمرهم العاشر

 

الرفيق المناضل زهير الرواشدة حفظكم الله ورعاكم

الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الأردني

                          

ببالغِ الاعتزازِ يَتقدَّم رفاقكم في مكتب الثقافة والإعلام القومي بأسمَى التَهاني والتَبريكات لمناسبةِ انعقاد المؤتمر القطري العاشر للحزب وانتخاب قيادة قطرية جديدة وفوزِكم أميناً عاماً لحزب البعث المناضل في القطر الأردني العزيز.

وبهذه المناسبة نتوجه بالتحية والإكبار للرفيق المناضل أكرم الحمصي عضو القيادة القومية الذي حضر المؤتمر، لدوره التاريخي في قيادة نضال الحزب في القطر الأردني ومتابعة كافة مفاصله، وتصعيد وتائر دوره الوطني والقومي المتميّز.

لقد جاءَ هذا الاستحقاق النضالي، بعد الإنجاز الكبير الذي حَقَّقه الحزب من خلالِ استِحصالهِ على الشُّروط المطلوبة لنَيل الموافقة الرسميَة للعمل وبتَمَكُّنٍ عالٍ. فاجتَزتم أيُّها الرفيق المناضل ورفاقكم في القيادة وكوادر الحزب وقواعده بكلِّ نجاحٍ وتَفوّقٍ، ذلك الاختبار الرسمي والشعبي لمدى رصانة البعثيِّين في تنظيماتكم، وشدة التصاقكم بالشعب، وصدق تعبيركم عن قضاياه وطموحاته.

فأثبتَّم ورفاقُكُم أنَّكم في جٍديَّة نضالكم وأصَالة عملكم، كما هو فكرُ ومنهجُ حزبكم العظيم، في مَدٍّ وامتدادٍ تنظيميٍّ وجماهيريٍّ كبيرٍ.

ورغم ما تعيشه الأمَّة العربيَّة من استهداف استثنائيَّ، إلا أن عزائمكم لم تَهن عن مواصلة المسيرة النضالية، فجاهدتم جهاد المؤمنين الأوفياء المُلتزمين بالأهداف الوطنية لشعبنا الأردني الأبيّ، وبأهداف البعث وتطلعات الأمة المشروعة في تحقيق رسالتها القومية والإنسانية النبيلة. وواصلتم بعد الاتكال على الله، تَحثُّون الخُطى مستندين على قدراتكم الذاتية، وتأييد شعبنا في الأردن، ومُتَحزِّمين بحزام العروبة، تَستَهدونَ بقيمها الأصيلة وبرجال أمتنا ورموزها التاريخيِّين في ماضيها المجيد، وحاضرها النضالي الباسل.

فكان انتخابكم لقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني مَدعاة فخرٍ واعتزازٍ لرفاقكم من المحيط إلى الخليج.

هنيئاً لكم، ومن خلالكم إلى الرفاق المناضلين في القيادة، هذه الثقة العميقة، وهنيئاً للبعث في الأردن الغالية هذا الإنجاز النضالي الكبير.

نسأله تعالى أن يوفِّقكم ويُسَدِّد خُطاكم في خدمة أمتنا العربية، ومبادئ حزبنا العظيم.

 

 

رفاقكم في

مكتب الثقافة والإعلام القومي

في الخامس من حزيران لعام 2023م

 






الثلاثاء ١٧ ذو القعــدة ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / حـزيران / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة