شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

صدق الله العظيم

 

شكر على تعزية

 

يتقدم "آل عماش" بجزيل الشكر والتقدير لكل من شاركنا وقدّم لنا العزاء والمواساة بوفاة الوالدة حرم الفريق الأول الركن "صالح مهدي عماش النداوي"، سواء بالحضور شخصيّاً لمجالس التعزية أو الاتصال هاتفياً أو عِبرَ الرسائل والبرقيات أو وسائل التواصل الاجتماعي.

والشكر موصولٌ لكلِّ الأخوات والإخوة والشخصيات والهيئات وشيوخ العشائر الكرام، الذين شاركونا من كافةِ أنحاء العراق والوطن العربيّ والمَهاجِر. كما ونَشكُر بشكلٍّ خاص وسائل الإعلام ومنصّات التواصل الإعلامية، الشخصية منها والعامّة.

لقد كان لمواساتكم الكريمة الأثر الطيّب الكبير في نفوسنا، وإن دلّ ذلك على شيء فإنما يدل على طيبِ أصلكم وصِدق مشاعركم النبيلة، فإليكم نتقدم بخالص الشكر والتقدير، المقرون بأسمى معاني العرفان والامتنان، متضرعين إلى الله عزّ وجَلّ أن يحفظ أعزاءكم، ويجنِّبكم كل مكروه، وجزاكم الله عنّا كل خير.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة الغالية بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

إِنَّا لله وإنا إليه راجعون.

 

عائلة الفريق الأول الركن

صالح مهدي عماش

 






الاثنين ٣ محرم ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أب / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب شبكة ذي قار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة