شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بيان ( ٤٠٩ )

بعد أن رفض شباب العراق الثائر عبر انتفاضة تشرين الخالدة هيمنة أيران السوء واجنداتها الخبيثة على العراق الحبيب وقدموا المئات من الشهداء الذين عفرت دمائهم الزكية ثرى مدن العراق جاءت نتائج الانتخابات الأخيرة متقاربة مع آمال وطموحات العراقيين بالخلاص من التبعية لإيران السوء وذيولها وميليشاتها الطائفية التي اوغلت بدماء العراقيين سفكا" وبمقدرات العراق فسادا".حيث اندحرت الكتل والشخصيات الولائيه التي تمثل مشروع تصدير الثورة ولم تحصل إلا على مقاعد محدودة.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه العراقيون بعد رفضهم العمليه السياسيه بتشكيل حكومة عراقية حرة مستقلة بعيدة عن أملاءات الولي الفقيه والاحزاب المتسلطه على رقاب العراقيين جاءت زيارة قائد فيلق القدس الإيراني ( اسماعيل قاأني ) إلى بغداد متزامنة مع زيارة مسؤول ملف العراق في حزب الله اللبناني محمد كوثراني من أجل الضغط على إشراك ذيولهم في الحكومة.

أن مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق يستنكر زيارة هذين الإرهابيين الذين تلطخت ايديهما بدماء العراقيين ، وأن هذه الزيارة غير مرحب بها من عموم العراقيين ، الزياره التي يعدها المجلس استهانة كبيره بدم شهداء العراق وخاصة شهداء ثورة تشرين الخالده وأستهتارآ بالكرامه العراقيه وتدخلآ سافرآ في الشأن العراقي الداخلي وجريمة بحق العراقيين.لذا يهيب المجلس بكل عراقي شريف أن يرفع صوته برفض هذه الزيارة وطردهما فورآ من أرض العراق.

وأن المجلس يدعو كل العراقيين الشرفاء برفض العملية السياسية في العراق برمتها وعليهم الايعولوا على المجرمين والغادرين والاينخدعوا بشعارات الاصلاح ومايسمى مكافحة الفساد.
كما أن المجلس يناشد المجتمع الدولي بكافة هياكله التدخل السريع والفوري لمنع إيران من التدخل بشؤون العراق الداخليه وانتهاك السياده الوطنيه العراقيه.

الامانه العامه
لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق
١٨ / ١ / ٢٠٢٢





السبت ١٩ جمادي الثانية ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / كانون الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة