شبكة ذي قار
عـاجـل













منذ اسبوعين والمتظاهرين السلميين يتعرصون للاغتيال والقتل المستمر، بدون توقف وتساعدهم بذلك حكومة الفساد والمفسدين ببغداد الخاضعة للاحتلالات الصفوية والغربية.

بدأت المجزرة ب الثائر غازي ابو محمد من نشطاء ساحة التحرير .. الى مجزرة الناصرية حيث صرحت طبيبة في مستشفى الحبوبي العام بمدينة الناصرية ، إن عدد الضحايا بلغ ٦ متظاهرين أحدهم أقل من ١٨ عاما، وأُصيب ٨٠ متظاهر آخرون، بينهم إصابات خطرة.وأكدت الطبيبة وصول جريحين آخرين إلى المستشفى، جراء هجوم مماثل لمليشيات مقتدى الصدر الارهابية على ساحة مدينة الرفاعي المجاورة ، من فجر يوم السبت.وتستمر المجزرة بمساهمة الحكومة حيث نشر مغردون على تويتر مقطعا مصورا، يظهر لحظة قيام مركبة دفع رباعي على متنها عناصر أمن بدهس شاب ومن ثم مضت قدما في طريقها.وقام حسين كاطع، وهو أحد متظاهري ساحة اعتصام الكوت، بحرق نفسه قرب الساحة احتجاجا على رفع خيمته، وقيام مليشيات الصدر بقتل متظاهري الناصرية.

وقال شاهد من رويترز إن أنصار مقتدة الصدر، أطلقوا أعيرة نارية وألقوا قنابل حارقة على خيام المحتجين ، مما دفع المحتجين للرد .. اما مندوبة الامم المتحدة شاهد ما شافش حاجة .. تقاريرها تقول ، كل شيء على ما يرام ، والديموقراطية التي جلبها الاحتلال على احسن ما يرام ، وقد تكون نموذج لحرق بقية الاقطار العربية ؟!؟

انصار المقاومة يدينون المليشيات الارهابية التابعة لمقتدة الصدر التي تغتال بالنشطاء السلميين ويستنكرون مشاركة حكومة الكاظمي بقتل المتظاهرين المطالبين بحقوقهم ..
كما تعيب دور الامم الامتحدة المتامر على الشعوب المحتلة اقطارهم ، الامم المتحدة مشاركة بجرائم الاحتلالات والمليشيات الارهابية ، بتزوير الحقائق على ارض الواقع وتغض الطرف عن المجازر التي تقوم بها عصابا ت ايران بالعراق وخارج العراق ؟؟؟؟

تحية الى ثوار تشرين والى الامام من اجل تحرير العراق.
والف تحية الى شعب العراق وماذا تنتظر لنجدة العراق وتحريره من الاسر.
الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل لجرحانا.

انصار المقاومة
بتاريخ ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٠






الثلاثاء ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة