شبكة ذي قار
عـاجـل










هكذا تتعامل الاحزاب السياسية الطائفية وخونة العراق عندما قرروا تقسيم الكعكة فيما بينهم وبتوجيه امريكي ايراني مزدوج ..

بعد انتخاب الرئاسات الثلاثة المهزلة اصبح الشغل الشاغل لهؤلاء الشلة التعبانة وهمها الوحيد هو التقرب من هؤلاء الثلاثة الذين استولوا وبقناعة ومعرفة امريكية ايرانية صهيونية مشتركة على كل شيء في العراق رغم الملاحظات السياسية والاجتماعية والاخلاقية واسهاماتهم بالفساد المالي وسرقة المال العام الا انهم وبقدرة قادر اصبح هؤلاء هم من يسيطر على المواقع الرئاسية الثلاثة وبقناعة كاملة من المرجعية رغم رفعها شعار المجرب لايجرب ..

اقول المرجعيه تعلم جيدا ان هؤلاء العصابة تحكم العراق بفضل الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي وهم من سيعيد عقارب الساعة الى الخلف وهم من يستمر بنهب ثروة العراق وقتل ابنائه من خلال المعادلة الثلاثية المقلوبة وما سوف يترشح من تشكيل الكابينة الوزارية رغم الادعاء المطروح بان رئيس الوزراء اوعد بعدم ترشيح لهذه الكابينة من شارك من يوم الاحتلال الى الان في العملية السياسية ولا البرلمان وهذا الكلام المعاد لايعدو ان يكون سواء ذر الرماد بالعيون ..

اذن هذه الطريقة الجديدة التي تضمن بها ايران بقاء الاحزاب السياسية الطائفية تحكم العراق تنفيذا لاوامر امريكية صهيونية .. ومن هذا المنطلق تنطبق هذه المقولة التي تتشدق بها الحكومة الحالية وهي ( اخوتك دوم واصلهم وبرهم ) ..

لهذا ان الحكومة الحالية عاقدة العزم على ان تقول للشعب العراقي ( سوف لن نعطيك فرصة ان تفرق بيننا وسوف يعود ذاك الطاس ونفس الحمام .. ولله يكون في عون العراقيين الشرفاء .





الاربعاء ٣٠ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة