شبكة ذي قار
عـاجـل










لله درك أيها العراق .. كم هو صبرك الجميل ، أفاق كل تصور للصبر .. الرجال المؤمنين الذين جاهدوا وناضلوا وصابروا دفاعا عن العرض والشرف والناموس .. لقد صدق من قال للصبر حدود ، فهوالعراق ينهض مجددا ليعلن أمام الجميع ( رافضا ) كل عناوين الاغراء والمساومة وطرق التدليس المصطنعة ، ليقول بالصوت العالي لا.. لا.. لانتخابات السفلة والساقطين .. كلا والف كلا أن يخدع ثانية ..

شعب العراق الذي خاض غمار المعارك مع المحتل ، والشخص العميل والانتهازي و الخونة الذين باعوا العراق وزوروا تأريخه العريق وجعلوا من الطائفية جسر عبور الى غاياتهم الخبيثة ..

لقد وعوا العراقيين اللعبة ، وماعادت تنطلي عليهم الاعيب من يريد بالعراق شرا ليجعل منه حديقة أمامية وخلفية للمحتل والعدو الصفوي يسرح ويمرح فيه ..

لذا فقرار العراقيين الشرفاء هو رفض مطلق للانتخابات المهزلة ورفضا قاطعا لجميع المرجعيات السياسية والطائفية التي تحاول أن تزين هذه الانتخابات القادمة بحجة ان المراجع هم من يروج لهذه الانتخابات السمجة .. حذاري .. حذاري .. يا أهلنا العراقيين من أن نلدغ من الجحر مرتين .. وأعذر من انذر .





الاربعاء ٧ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة