شبكة ذي قار
عـاجـل










ظلت فلسطين قضيتنا العربية المركزية محور اهتمام وتركيز القائد العربي المجيد صدام حسين رحمه الله وطيّب بالمغفرة ثراه .. حتى قيل عنها أنها ( معشوقة القائد ) دعما للقضية بدعم اهل فلسطين , ودعم المجاهدين والفدائيين الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل تحرير فلسطين كل فلسطين من النهر الى البحر .. وخصص دولارا واحد الهم على كل برميل نفط عربي ونادى بذلك فيا لقمم العربية وطالب به , ولم يتوان عن نصرة القدس الشريف , واستخدم النفط سلاح ضد أمريكا لكونها المتبني والداعم الأول للكيان الصهيوني البغيض عندما اجتاح الصهاينة الضفة الغربية على دماء وجثث اهل فلسطين وحاصروا الراحل عرفات , وهذه الجزئية كانت من اهم أسباب حقد الكيان الصهيوني … ومازلنا نتذكر كولن با ول وزير خارجية أمريكا حينها وهو يهنئ الصهاينة عندما تم اعتقال القائد صدام حسين , وكررها مرة اخرى عندما أقدم الجمع (الصهاينة والأمريكان والصفويون الفرس والرجعيات العربية ) والقيادات العربية التي باعت نفسها للشيطان على اغتيال المشروع العربي الطموح باغتيال القائد صدام حسين رحمه الله وطيب ثراه .. مازلنا نتذكر كلماته مهنئا احفاد القردة والخنازير بأنه آن الأوان لهم أن يناموا مرتاحين ومطمئنين , وأنه لم يعد هناك صدام حسين ولا حتى مجرد التفكير في تكرار ما فعل بهم في عام 1991 م .

.. ولكن نقولها بملء الفم أن الأمة التي أنجبت القائد صدام حسين هي نفسها لم تمت وأن البيت الذي تربّى فيه وتشرّب القيم والمبادئ مازال يعطي ومستمر في العطاء .. فإذا غاب القائد صدام جسدا عنّا لم تغب روحه وتعاليمه ومبادئه وقيمه التي دافع عنها وربّى رفاقه وابناءه عليها , وايضا ما غاب عنّا رفيق درب نضاله وجهاده قائد الجهاد والتحرير والخلاص الوطني والقومي الرفيق المجاهد المعتز بالله عزة ابراهيم الأمين العام .. حفظه الله وسدد على الأعداء رميه ورمي الرفاق المجاهدين الأبطال .





الاربعاء ٢٨ ربيع الاول ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الاول / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نبيل احمد الجلوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة