شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَنْ يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُقِيمٌ ( 39 ) )) هود

 

بيان من أهالي نينوى


نحن أهالي نينوى نوجه بياننا إلى الحكومة العراقية الحالية الصفوية ونقول أيها الحكام : لقد بلغ السيل الزبى , وكسر العظم , ولم يبقى من القوس منزع , فلقد تجاوزتم الحدود باتِباعكم الحكومة الايرانية الفارسية الصفوية , أهل الشغب والفتن وورثة الحقد والكره والضغينة .

لقد سمعنا تصريح المجرم الفارسي العميل هادي العامري ..

وهنا نقول نحن أهالي نينوى ضباط الجيش العراقي والمتطوعين القدامى والجدد , وعلماء ورجال الدين , والعشائر وشيوخها , والاطباء , والنساء , وفيالق التدريسيين , والعمال والفلاحين, والطلبة والشباب , والكسبة , وفيالق العاطلين عن العمل .

نقول للحشد الصفوي البغيض وللمليشيات القذرة وعملائهم وأسيادهم إذا سولت لهم أنفسهم التوجه أو التقرب أو الاقتراب من الموصل الشماء القصية والعصية على جميع أعداء الله , بأننا قد أعددنا لكم مما أعاننا الله على تهيئته لتدميركم وتمزيقكم شر ممزق متوكلين عليه سبحانه وتعالى , سنقاتلكم ولم ولن نبقي منكم من يخبر أهاليكم .

ونطلب من أبناء العشائر العربية الكريمة في الجنوب والفرات الاوسط ان تسحب ابنائها من الحشد الطائفي ولا يكونوا أداةً بيد إيران الصفوية وعملائها لقتل أبناء شعبهم .

وإننا ننصح قادة المليشيات الصفوية الفارسية بأن لا تجربوا حظكم العاثر في معركة خاسرة , وستجدوننا بانتظاركم , وسنهاجمكم من كل حدب وصوب و بأعداد أكثر مما تتوقعون .

ونحن نقول ولتسمع الدنيا كلها , نحن أهلها , ونحن لها , فلا نامت أعين الجبناء .
وَمَنْ يتَهَيَبْ صُعُودَ الجبالِ ** يَعِشْ أبَدَ الدَّهْرِ بينَ الحُفَرْ .
وسل الرماح العوالي عن معالينا واستشهد البيض هل خاب الرجا فينا .
فسنضربهم فوق الاعناق ونضرب منهم كل بنان . ومستمدين العون من الله العلي القدير .

وقد أُعذر من أنذر . . ﴿ والله يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَآءُ إِنَّ فِي ذلك لَعِبْرَةً لأُوْلِي الأبصار صدق الله العظيم

 

أهالــــــــــــــــي نيــــــــــــــــــــــنوى
شبــــــــــــاط ٢٠١٦





الاربعاء ١٦ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة