شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
﴿ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً * لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين

بيان ( ١٨٠ )

ببالغ الحزن والأسى والألم تلقينا نبأ وفاة الشيخ المجاهد الدكتور حارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق صباح هذا اليوم الخميس الموافق 12 / آذار/ 2015 في مدينة اسطنبول التركية بعد صراع مع مرض عضال ألم بـــــه .

كان الشيخ المجاهد حارث الضاري علم من اعلام المقاومة العراقية الباسلة وبيرقا خفاقا في سماء العراق والأمة العربية وسيفا من سيوف الحق التي وقفت بقوة وحزم امام مخططات الاعداء الذين يريدون الشر للعراق ولامتنا ويسعون النيل منهما , كان الشيخ المجاهد رمزا من رموز العراق وقامتاً من قاماته الشامخة التي أوقفت جهدها وجهادها من اجل تحرير العراق من الاحتلال الغاشم وهيمنة الظلم وعدوان الظالمين الحاقدين الطامعين بالعراق وبشعبه الأبي .

فباسمي ونيابة عن أخواني زعماء القبائل ورؤساء العشائر في مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأنفسنا أولا والى الأمتين العربية والإسلامية والى الشعب العراقي الصابر المحتسب والى قبيلة زوبع العربية الأصيلة وعائلته الكريمة والى فصائل وجيوش المقاومه العراقيه الباسلة .

سألين الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين ويلهم عائلته الكريمة ومحبيه والشعب العراقي الصبر والسلوان .

" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "


الشيخ احمد الغانم
الأمين العام لمجلس عشائر العراق العربية
فــي الجنـوب المقــاوم
جنوب العراق الــمحتــل فــي ٢٠ جماد الأولى ١٤٣٦ هـ
الموافق ١٢ آذار ٢٠١٥






الخميس ٢١ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة