شبكة ذي قار
عـاجـل










يا أحرار العراق  

قرار الحكومة بخفض الرواتب التقاعدية خديعة فالرواتب أصلا حرام وغير شرعية لأنها تؤخذ مقابل لا شيء بل إنها تنهب نهبا تحت غطاء وهمي هو مسمى الرواتب . الذين ينهبونها من اللصوص المنتخبين ديمقراطيا على طريقة وتحت حماية الكاوبوي الأمريكي والمجرم الفارسي ألصفوي الصهيوني يعرفون قبل غيرهم أنهم يأخذون ما لا يستحقون ..


كلهم يعرفون أن هذه المبالغ الخرافية التي ينهبونها هي ثمن خيانتهم للعراق وشعبه وعمالتهم لمن سلطهم على العراق وشعبه من اميركان وصهاينة.وبالتالي فان قرار خفضها إن صح فهو ليس فضل ولا انجاز يعتد به . وهو ليس استجابة لإرادة شعب بل دعاية انتخابية لنوري العجمي وحزبه وائتلافه.

 

إن على أحرار العراق الاستمرار بتظاهراتهم واعتصاماتهم حتى تنفذ مطالب الشعب الحقيقية التي تغيير حال العراق وتنقذه من التشرذم والفتن والفساد وأهمها :

 

1- إلغاء الدستور الصهيوني ألاحتلالي
2- إلغاء العملية السياسية التحاصصية الطائفية وكل منتجاتها الإجرامية من قوانين وتشريعات إرهابية نازية .
3- إلغاء قوانين الاجتثاث وتوابعها
4- إعادة جيش العراق الوطني الشرعي وكافة تشكيلات القوات المسلحة
5- إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وضحايا المخبر السري
6- إلغاء قوانين الإرهاب


إن جماهير شعبنا لن تسمح لقرار غير مضمون التنفيذ وهو أصلا يلغي أو يدعي إلغاء حالة واحدة من حالات فساد الحكومة والفساد العلنية الواضحة السافرة وهي أخذ لرواتب سجلت في كتاب جينس للأرقام القياسية ان يتحول إلى أداة وستار لذبح المتظاهرين والمعتصمين في ساحات العز والكرامة في المحافظات الثائرة المنتفضة.

 

 





الخميس ١٤ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة