شبكة ذي قار
عـاجـل










تتصاعد يوما بعد آخر أحداث العنف الاجرامية الارهابية في المحافظات والمدن العراقية ، في مشاهد الفعل وردة الفعل ، ففي أماكن محددة تحدث التفجيرات المروعه التي تنفذها التنظيمات الارهابية ، وفي أماكن أخرى تجري عمليات التهجير الطائفي والتصفية بكواتم الصوت والعبوات اللاصقة التي تنفذها الميليشيات الطائفية . كل هذا يحصل في العراق والحكومة وأجهزتها الامنية لم تقدم شيئا لمواجهة هذه الاحداث .


أن مايحصل في محافظتي البصرة وذي قار من عمليات قتل ممنهجة لشخصيات مدنية وتهديد للعوائل بالرحيل عن هاتين المحافظتين ومايجري في مناطق حزام بغداد من مداهمات واعتقالات بذريعة ردة الفعل عن التفجيرات الارهابية ، هو سيناريو لتمزيق وحدة الشعب العراقي .


أن هذه الاساليب الرخيصة التي تتنوع وسائل تنفيذها باتت مكشوفه للعراقيين وهم يعرفون جيدا أن جارة السوء الشرقية هي من تقف خلفها لأبتلاع العراق وتحويله الى نقطة أنطلاق لتنفيذ مشروعها التوسعي .


أن مجلس عشائر العراق العربية العربية يدين وبشدة هذه الاعمال الاجرامية وأراقة الدماء الطاهرة الزكية وعمليات التهجير الطائفي ويستنكر مواقف مايسمى الحكومة الضالعه في تنفيذ هذا المخطط العدواني ، ويهيب بشيوخ العشائر وأبنائها الغيارى وكل الشرفاء الوطنيين الى التصدي لهذا المخخط البغيض ويدعو أبناء محافظتي البصرة وذي قار من الذين يتعرضون لعمليات التهجير الى الثبات وعدم مغادرة ارض الاجداد والاباء فهم الابناء الاصلاء لهاتين المحافظتين .


عاش العراق حرا موحدا .. عاش الشعب العراقي .. الخزي والعار لأعداء العراق وعملائهم .


الامانة العانة لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
١٨ أيــــــــــــــــــــــــلول ٢٠١٣
 

 

 





الاربعاء ١٣ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيلول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة