شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد عشر سنوات من الظلم والقتل والتدمير والفقر والبطاله ونهب وسرقة الثروات وجحيم الحياة الذي ابتلى فيه ابناء الجنوب جراء السياسات الخاطئه للعملاء المجرمين الذين يحكمون العراق ، والتلوث الكبير للبيئه والعقاب الجماعي الذي تمارسه حكومة ايران ضد ابناء الجنوب من خلال تغيير مجرى الانهار والروافد التي تصب في الاراضي العراقيه والنفايات السامه التي ترمى في شط العرب .كل هذه الانتهاكات الانسانيه والاعمال الاجراميه البشعه التي صبر عليها اهلنا في الجنوب . خرجوا اليوم بتظاهرات غاضبه واسعه سلميه شملت جميع مدن الجنوب تطالب بالحقوق الشرعيه لابناء العراق وصون كرامتهم وتوفير الخدمات الائقه لهم بما يتناسب مع حجم الثروات الهائله والميزانيات الانفجاريه للعراق . وليقولوا للظالمين المجرمين الفاسدين . لا للظلم لا للقتل لا لسرقة ثروات العراق لا للتدخل الايراني في شؤون العراق.


لذا فأن مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب يعلن تأييده المطلق للمتظاهرين ويؤكد مشاركته الواسعه وبكل امكانياته في التظاهرات حتى تحقيق المطالب الشرعيه لابناء الشعب العراقي وخاصة ابناء شعبنا في الجنوب الثائر .


ويدعو المجلس ابناء العشائر الاصلاء احفاد ابطال ثورة العشرين ، اصحاب النخوه والحميه بلالتحاق الفوري بالمتظاهرين والمساهمه الفاعله في هذه التظاهرات حتى نيل جميع الحقوق الشرعيه لهم واسقاط حكومة الخزي والعار القابعه في المنطقه الخضراء .


ويحذر المجلس من تسييس قضية المتظاهرين العادله ومن التدخلات الخارجيه والاعمال الاجراميه التي تستهدف ابناء الجنوب الثائر .


عاشت اصوات الحريه الثائره

عاشت الحناجر الهاتفه لوحدة العراق


الامانه العامه للمجلس
الجنوب المقاوم في ١٨ رمضان ١٤٣٤
الموافق ٢٨ تموز

 

 

 





الاحد ١٩ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة