شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
ألا إن نصر الله قريب
صدق الله العظيم


الرفيق القائد المجاهد عزة أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي القائد العام للقوات المسلحة المحترم


بأسمي وبأسم رفاقي في مكتب العلاقات الداخلية نحتفل معكم في ذكرى مولد حزبنا المجاهد المناضل الذي سطر أروع تجربة نضالية فريدة من نوعها في تاريخ الشعوب والأمم , فلقد بدأ البعث نضاله العظيم في الرابع من نيسان عام 1947 يوم أفتتحت الجلسة الأولى للمؤتمر الأول لحزب البعث العربي الأشتراكي في مقهى الرشيد الصيفي في دمشق قلب العروبة النابض بترديد شعار البعث (( أمة عربية واحدة .... ذات رسالة خالدة )) وأن يستكمل المؤتمر طروحاته وأجراءته ومناقشاته وبرامجه ومقرراته ليعلن بيانه التأسيسي في سبع نيسان الخالد .


سيدي القائد المجاهد

انه ميلاد البعث الذي عده الكثيرون ونعده معهم ، عن حق ، انعطاف جديد ومعاصر في حياة الأمة العربية وحركتها الوطنية والقومية والديمقراطية وأنطلق يقود التطور النوعي في النضال الوطني في الأقطار العربية ضمن وحدة تنظيمية مشتركة بين المستويين الوطني والقومي . ودافع البعث دفاعا بطوليا عن حقوق ومصالح أمتنا العربية المجيدة وبشكل خاص قضية فلسطين المركزية .


لذلك كانت رؤية حزب البعث العربي الأشتراكي للوحدة والعمل الوحدوي على أنها أستيعاب للضرورة التاريخية , التي تعلن عن حقيقتها واهميتها في ظروف الخطر والعدوان والخوف على المصير العربي , فها نحن اليوم وقد تفاقمت الأخطار والتهديدات والعدوان ضد الأمة العربية , لانجد الا التمسك العميق بمعاني وبرامج وأجراء ات الوحدة العربية , وأن نعتبر المأزق التاريخي الذي تعيشه امتنا العربية اليوم هو الظرف المقدر لنا لحشد طاقاتنا وتفجير بطولاتنا , وأن نؤكد أن المنطلق القومي هو الأتجاه الصحيح الذي يقره العلم والواقع والتجربة والمنطق السليم ,فالوحدة اليوم هو سلاح أمتنا في مواجهة الأعداء والخونة والعملاء .


فهنيئا" لكم أحتفالاتكم ودعواتكم الايمانية والصادقة من الله الناصر الجباران يكرم ويغز مناضلي الحق والعدل والامرين بالمعروف والناهين عن المنكرم بالنصر والحرية والتحرير وهنيئا" لرفاقنا المناضلين بهذه الذكرى العزيزة على قلوب العرب والمسلمين وعاشت أمتنا المجيدة حرة أبية .


الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر


المجد والخلود لشهداء البعث والأامة العربية وفي مقدمتهم الشهيد البطل الشجاع صــــدام حــسـيــن رحمه الله , ورفاقه الشهداء الذين روت دمائهم الطاهرة أرض العراق
تحية أجلال وأكبار الى الرفيقات والرفاق المعتقلين في سجون الأحتلال والحكومة العميلة
كل التهاني والتبريكات الى مناضلي حزب البعث العربي الأشتراكي في الوطن العربي .



الرفيق مسؤول
مكتب العلاقات الداخيلة
٧ نيسان ٢٠١٣

 

 





الجمعة ٢٤ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب العلاقات الداخلية لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة