شبكة ذي قار
عـاجـل










أظهرت وسائل الإعلام فيديو مسرب من سجن الناصرية المركزي يتضمن التحقيق مع اثنين من الموقوفين الشباب ، وبغض النظر عن التهم الموجهة لهم ، وطريقة التحقيق المهينة وغير العلمية التي تمكن المحقق من حصوله على الإفادة بالحقيقة دون الإساءة لإنسانية وكرامة الموقوف ، إلا أننا شاهدنا بالصوت والصورة المحققين وهم يسيئون لأسماء صحابة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم .


إن هذا التصرف المنبوذ يحرمه كل رجال الدين والمذاهب الإسلامية ، ولا يقره أي مسلم حقيقي ، كما تنبذه تقاليدنا وحميتنا العشائرية ، وهو جزء من مشروع خلق الفتنة الطائفية بين فئات المجتمع العراقي ، لدفعه نحو الاحتراب الداخلي .


إننا في التحالف الوطني لعشائر العراق والقوى المتحالفة معه ، ندين بشدة هذه الأعمال الخارجة عن ديننا وتقاليدنا ، ونطالب القائمين على وزارة الداخلية بتقديم العناصر الأمنية الذين قاموا بهذا العمل المشين إلى التحقيق وإنزال أقصى العقوبات الإدارية والقانونية بهم ، وكشف الأيادي الخفية التي تدفع بهذه الطروحات بين صفوف المجتمع ووضع حد لها .



الأمانة العامة
للتحالف الوطني لعشائر العراق

 

 





الخميس ٢٣ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الامانة العامة للتحالف الوطني لعشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة