شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (( يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون ))


يا ابناء الامة العربية المجيده
يا احرار العالم

مرة اخرى يعود الكيان الصهيوني المسخ بعدوان سافر غاشم وهجوم همجي بالطائرات والصواريخ والمدفعية الثقيلة على ابناء غزة الصمود والتحدي ، راح ضحيته الالاف من الشهداء والجرحى المدنيين الامنيين العزل وتدمير كبير في البنية التحتية . ان هذا العمل الاجرامي الارهابي هو محاولة خائبه بائسة لاخضاع شعبنا الفلسطيني وكسر ارادته الصلبة وعزيمته القوية للارادة الصهيونية بعد ان فشلت سياسات الحصار والتجويع والحرمان لابناء غزة الغيارى .


ان مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم يدين بشدة هذا العدوان الصهيوني الهمجي الغاشم المتكرر على غزة والذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية والاجهاز على المقاومة الباسلة ، ويؤكد المجلس تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وقواه المقاومه ضد هذا العدوان وضد كل من يريد تحويل القضية الفلسطينية العادلة الى قضية انسانية فقط ، ويحمل المجلس أمريكا والدول العربية المسؤولية الكاملة لما يتعرض له أبناء غزة من ابادة جماعية وانتهاك صارخ لحقوق الانسان .


ويدعو المجلس ابناء الامة العربية والاحرار في العالم للوقوف بقوة مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع لتحرير كامل الاراضي الفلسطينية المحتلة وقيام الدولة الفلسطينية على ترابه الوطني المقدس .


عاشت فلسطين حرة عربية
المجد والخلود لشهداء غزة والامة العربية

 


الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم
 ١٩ / تشرين الثاني / ٢٠١٢

 

 

 





الخميس ٨ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الشيخ احمد الغانم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة