شبكة ذي قار
عـاجـل










تحية احترام وتقدير لكل العاملين على موقع المنصور ..
رسالتي إِليكم بعتبي عليكم ... ولم أكن أعلم في حينها أنكم تواجهون محنة الكفر الأمريكي والمنافق الإِيراني والحاكم الطائفي الفاسد العراقي ...
عتبتُ ويا ليتني لم اعتب ..
فعتبي ليس على الرجال الرجال في دينهم ، ووطنيتهم ... ثم سمو اخلاقهم في موقع المنصور العراقي الوطني، والقومي العروبي.
ولكن : عتبي وقلبي يحترق ناراً على وطني مِنْ أوباشٍ احتلوه.
عتبي : وبدني يرتعش بكُلِّ خليةٍ مِنْ خلاياه مِنْ حكومةٍ طائفية فاسدة تولت أمر رعاياه.
عتبي : على مرجعية إِمامية مذهبية مُنافقة باركت مَنْ احتل العراق ووالته، وباركت مَنْ يحكم العراق وساندته ... صمتت صمت القبور عن ما حل ويحلُّ بالعراقِ مِنْ مظالم يقشعرُ منها إِبليس اللعين.؟
 
ليوثق التاريخ وليؤرخ ...
تعطيل ركن الجهاد في الاسلامِ مِنْ قبلِ المرجعية المذهبية الامامية المُنافقة، فاستخدمت سياسة "السبحة، السيف، موالاة الكفر، الظلم".؟ لكي تتسيدُ حُكم العراق.!
ليوثق : بيع الشرف العراقي.. والاتجار بالبشر العراقي في سوقِ النخاسة الأُممي..
ليوثق : بيع القرار العراقي للحوزة المذهبية الإيرانية وللأنجيلية-التوراتية المتطرفة.
ليوثق : فعل  فحش الغرباء بالعراق ... بتاريخهم الذي نقشته على جُدرانها وعلى مناضدها مراتع الخمور، والملاهي الليلية، وأفرشة "المتعة الزنوية"، ودهاليز المخابرات الحاقدة عل كل مُسلم وعربي.
ليوثق : أن القائمين على حُكمِ العراق منذُ سنة العجف 2003 كانوا، وهم بالأصلِ كانوا "دون مستوى الذيلة"، فكانت "الرذيلة" حيث هُم لهثوا وراءها تاجاً على رؤوسهم المليئة نفاقاً، وحقداً، وضغينة، وفتنة، ودماً.
ليوثق : التاريخ أن المُحتل الكافر، والمرجعية المُنافقة وأحزابها وميلشياتها الطائفية الفاسدة حاربوا بكُلِّ ما لديهم مِنْ قوةِ الـ "رذيلة" : الكلمة الحُرة، والإِعلام المؤثر، فكان مِنْ أهدافهم أذلهم الله تعالى موقع المنصور العراقي الوطني، والقومي العربي بعد أن فضح ما هُمْ عليهِ مِنْ فسادٍ، وطائفية، وانحطاط، ونفاق، وهكذا كان موقع البصرة والمواقع الوطنية والعروبية الأُخرى سهاماً في عيونهم، وناراً تحرق عروشهم، وحقائق تفضح فسادهم، وكلمة صادقة تنشر غسيلهم الوسخ.

مِنْ طرفٍ آخر ليوثق التاريخ :
 فعل الاحرار الذين قاوموا الاحتلال الكافر، والمُوالين لهُ ..
ليوثق فعل المقاومة العراقية المُجاهدة التي جعلت مِنْ أقوى الجيوش الكونية مثل جرذان تهرب وتحتمي في اسطبلاتِ الخيول والحمير والماشية.
ليوثق التاريخ : أن هناك رجالاً قدّموا المال والنفس في سبيل الله تعالى، ألا وهو تحرير الوطن العراق..
ليوثق التاريخ : أن المقاومة في العراق الوحيدة في هذا الكون يُلاحقها، ويُقاتلها المحتل الكافر، وميلشيلت بدر، والمهدي المُنافقة، وفرق الموت الإِيرانية الدموية، والقاعدة، والبيشمركة الكردية العنصرية، وغير ذلك الكثير، وليس مِنْ ناصرٍ لها سوى الله تعالى، ومَنْ انتقاهم مِنْ أهلِ العراق وغيرهم لدعمهم بكُلِّ ما أراده الله تعالى منهم.
ليوثق التاريخ : بأن لو كان لدينا أكثر مِنْ روحٍ، فسنُفديها طوعاً في سبيل الله تعالى وللعراق الوطن الأعز لكي يتحرر.
ليوثق التاريخ : أن الأمل قائم ويبقى وباق بالله تعالى ليُهيئ لنا مستلزمات النصر على الاحتلال ومَنْ والاه من أهلِ النفاق.
ليوثق التاريخ : أننا سنعيد بناء الوطن العراق بقلوبنا، بسواعدنا بكل ما نستطيع ونملك.
ليوثق التاريخ : أن الله تعالى قد واعد أهلُ "الرذيلة" مُحتلي العراق، وحُكامه، وأذرعهُ المُنافقة، ومرجعيته المذهبية الطائفية :
( فَلْيَضْحَكُواْ قَلِيلاً وَلْيَبْكُواْ كَثِيراً جَزَاء بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ ) ([1])
( وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ([2]).

 
تحية وسلاماً ... ووقفة إِجلال وإِكبار : للمقاومة العراقية المُجاهدة ... وشهدائها.. وعوائلها والداعمين لها ... ولموقع المنصور
تحيةً وسلاماً لأهلنا في العراق وخارجه ... ولموقع المنصور
تحية للعراقِ سماءاً، وارضاً، ومياهاً، ونباتاً ... ولموقع المنصور
تحية لموقع المنصور وهو يقارع، ويقاتل، ويجاهد بالكلمة الحرة أعتى دول العالم حقداً، وضغينة، وخبثاً، وكذباً، وإِرهاباً.. وأقدرها اعلامياً وتقنياً
تحية لكم يا موقع المنصور ... أعزكم الله تعالى وزادكم من قوته قوة..
ولم يكن عتبي عليكم سوى عتب الأخ على اخوته ... فتقبلوا عتبي ... وهذه "بوسة/قبلة" أبٍ، وعمٍ، وخالٍ، وأخٍ لكم ... ولكل عراقي اينما كان وحيثما هو
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


 
أخوكم : الدكتور ثروت الحنكاوي اللهييبي
١٥ / أيــار / ٢٠١٢


 

[1] التوبة/ 82، تفسير الآية كما وردت في تفسير الجلالين المُمل على قرصٍ كمبيوتري:ى (( 82 - (فليضحكوا قليلاً) في الدنيا (وليبكوا) في الآخرة (كثيراً جزاءً بما كانوا يكسبون) خبر عن حالهم بصيغة الأمر.))..
[2] يونس/ 82، تفسير الآية كما وردت في تفسير الجلالين المُمل على قرصٍ كمبيوتري: (( 82 - (ويحق) يثبت ويظهر (الله الحق بكلماته) بمواعيده (ولو كره المجرمون ))).

 

 





الاربعاء٢٥ جمادي الاخر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور ثروت الحنكاوي اللهيبي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة