شبكة ذي قار
عـاجـل










من المسلم به أن قوة المقاومة في شرعيتها وأن قوة الاحتلال في آلـته العسكرية، والصراع بين المقاومة والاحتلال صراع بين منطق الشرعيــة ومنطق العسـكر، وكما أن المقاومـــة تحاول أن تحقق خرقا في آلـــة العدو العسكرية فان الاحتلال هو الآخر يحاول أن يحقق أي خرق في قاعدة المقاومة الشرعية.


فقد أصدرت ماتسمى بالمحكمة الجنائية المركزية، اليوم الأحد، حكماً بالسجن المؤبد على ( متهم ) أدين بقتل ثلاثة جنود من القوات الأميركية الغازية في محافظة صلاح الدين.


وقال مايسمى مجلس القضاء الأعلى في بيان، صدر اليوم، إن "المحكمة الجنائية المركزية، أصدرت اليوم، حكماً بالسجن المؤبد على متهم أدين بتنفيذ عمليات مسلحة أدت إلى مقتل ثلاثة جنود من ( القوات المتعددة الجنسيات ) في محافظة صلاح الدين"... ويبقى السؤال لهيئة المحكمة ماهو التكييف القانوني والاخلاقي لوجود هــــذه القوات على هذه الأرض , فهل هم ضيوف على أهل البلد ؟ وكم مدة اضافتهم؟ أم هم قوات سلام دخلوا بتفويض دولي ؟ أم هم غزاة ومعتدون؟ .. تعسا لكل من هادن وتخاذل وباع وخان كائنا من يكون قاضيا او اجيرا .. وتعسا لزمن يخون فيه الامين ويؤتمن فيه الخائن .

 

 





الاثنين١٨ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أمير الفقراء البغدادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة