شبكة ذي قار
عـاجـل










في خبر عاجل ستحمل الساعات القادمة صوراً وثائقية عنه، تمكنت كتائب الشهيد علي المطوري ـ وهي إحدى كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر الجناح العسكري التابع لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز ـ من تفجير أنبوب النفط الواقع في مدينة العميدية الأحوازية وذلك أول أمس الأحد الموافق 16/10/2011، هذا الأنبوب الذي يغذي بعض المصالح الاقتصادية الاستراتيجية مما ألحق بالسلطات المحتلة أضرارا جسيمة.

 

وقد نشر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية بياناً لكتائب المقاومة الأحوازية وأوردت فيه تفاصيل هامة عن عمليتها التي وصفتها بالناجحة.

 

كما نشرت وسائل إعلامية ايرانية رسمية خبراً عابراً حول العملية بينت أن الحريق الناشب في انابيب النفط الناقلة للنفط بين مدينتي العمية ورامز الأحوازيتني هو بسبب التأكل الذي أصيبت به هذه الأنابيب النفطية ـ وفق افتراءتهم ـ .

 

نأمل أن يكون هذا العمل الكفاحي تدشيناً لعمل كفاحي ومقاوم متواصل ضد السلطة الفارسية المجرمة، وزيادة في الايضاح نقول أن مجموعات كفاحية عنوانها الأبرز طريق الشهادة الذي جسدته كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر ورفاقه هم الذين نفذوا هذا العمل البطولي الذي سنرى تفاصيله خلال الأوقات اللاحقة .

 

فالى ذلك نسترعي الانتباه للمتابعة .

ولقراءة بيان كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر الخاصة بالعملية : إضغط هنا

ولقراءة الخبر من المصدر الفارسي الرسمي : إضغط هنا

 

http://arabistan.org/detaild.aspx?elmnt=2801

 

 





الاربعاء٢١ ذو القعدة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / تشرين الاول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب وكالة المحمّرة للأنباء ـ مونا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة