شبكة ذي قار
عـاجـل












الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : جريمة اغتيال السعدي تأتي في إطار مسلسل استهداف العلماء وتصفية الكفاءات الوطنية والقوى المناهضة للاحتلال


شجبت الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية الجريمة النكراء التي استهدفت حياة الشيخ الدكتور عبد العليم السعدي مفتي محافظة الأنبار.


ودان متحدث رسمي باسم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية هذه الجريمة التي تأتي في إطار مسلسل استهداف العلماء في العراق، وتصفية الكفاءات الوطنية والقوى المناهضة للاحتلال، ومحاولات اجتثاث الرموز المؤمنة بوحدة العراق أرضاً وشعباً.


وحمّل المتحدث باسم الجبهة الاحتلال وحكومته الرابعة المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة التي طالت رمزاً وطنياً ودينياً بارزاً عُرِفَ بحبه للعراق والعمل من أجل سيادته واستقلاله وتحرّره من كل محتل أثيم.


وأكّد المتحدث أن هذه الجرائم البشعة وغيرها لن تثني الحركة الوطنية العراقية وقواها المناهضة للاحتلال والتبعية عن عزمها الدؤوب على مواصلة مسيرة الكفاح والجهاد حتى تحرير كل شبر من أرضنا الطاهرة.


وفي ختام تصريحه تقدم المتحدث الرسمي باسم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إلى أسرة الشهيد الشيخ الدكتور عبد العليم السعدي بأحر التعازي، وابتهل إلى الباري عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر الجميل.

 

 





السبت٢١ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة