شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنت أيتها الماجدة العراقية بألف خير

إيمان العبيدي

 

المرأة الأم الأخت الابنة أعطت للحياة معنى، قدمت التضحيات، علمتنا، كبرتنا، سهرت الليالي، أبكتها آلامنا، وأسعدها نجاحنا، أعطتنا الكرامة، علمتنا الشموخ، خطت لنا طريق العلم بصعوبة، لنحصد ثمار حبها لنا علماً ومستقبلاً مشرفاً ينصب في خدمة المجتمع، إنها المرأة العراقية التي قهرت الظروف القاسية وتحدت الإعصار لتبقى شامخة شموخ نخيلنا الباسق..

كل عام وأنت أيتها العراقية بألف ألف خير

إلى من تصنعن الحياة وندين لهن بكل ما نملك، في يومهن لا يسعني إلا أن أقف إجلالاً واكباراً لمن يعطين بلا مقابل، ومن أكرمهن الباري ورفعهن حتى كانت الجنة تحت أقدامهن.

ننتهز هذه المناسبة المباركة لنتقدم إلى الأكف الطاهرة التي منحتنا كل ما نحن عليه الآن، بالتهنئة في ذكرى عيدها.

وفي هذا المناسبة نستذكر المواقف الكبيرة للعراقيات والتي غيرت مجرى التاريخ وحفظت للعراق هيبته واستقلاله، فكانت البنت والأخت والأم التي تدفع بالرجال إلى سوح المواجهة، وهذه المواقف البطولية تجددت اليوم ورسخت حق العراقيين بالحياة،

تمنياتنا أن تكون هذه الذكرى مقدم خير للشعب العراقي عموماً وإلى المرأة العراقية بشكل خاص، وترتسم فيها فرحة النصر المؤزر على العملاء والخونة، ليكون منطلقاً للفرح والرخاء والتخلص من شرورهم.






الثلاثاء ٢٤ شعبــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إيمان العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة