شبكة ذي قار
عـاجـل










28 نيسان ميلاد فخر الأمة العربية

الرفيق القائد الشهيد صدام حسين (رحمه الله تعالى)

بقلم فاطمة البوجدايني

 

_القائد الشهيد صدام حسين.. هدية البعث للعراق.. وهدية العراق للأمة العربية

 

في 28 من نيسان الخير والعطاء   نحتفي بمولد فخر الأمة العربية الرفيق القائد الشهيد الخالد صدام حسين كان ميلاده مشرق مضيء على الأمة العربية ميلاد الشجاعة والبطولة والمبادئ والقيم فكان ميلاده حقاً مولد الأمة العربية من المحيط الى الخليج العربي.

إن الاحتفال بمناسبة ميلاد الرفيق القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله تذكير لقيم البطولة والشجاعة والمبادئ والتعبير الصادق عن معاني الاقتدار الذي يمثله الرفيق القائد شهيد الحج الاكبر صدام حسين في الدفاع عن الأمة العربية في مواجهة أعداء الأمة العربية أينما وجدوا.

ووفاء لنهج الرفيق القائد الشهيد صدام حسين والثبات على المبادئ في هذه الظروف المصيرية التي تواجه حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي وأمتنا العربية، وتلبية لنداء التاريخ لتخليد العظماء الذين وإن رحلوا بأجسادهم إلا أنهم تركوا بصمات من صفحات المجد والبطولة ورافعوا راية الأمة العربية.

لقد حمل قائدنا الشهيد الخالد صدام حسين (رحمه الله) كل الصفات البطولة والشجاعة والكبرياء والثبات والمبادئ والإيمان والتحدي والتضحية والفداء دفاعاً عن الأمة العربية وكرامتها وعزتها.

 

وإننا في هذه المناسبة العظيمة لميلاد القائد العظيم الشهيد صدام حسين نؤكد التزامنا بمبادئ وأهداف وعقيدة حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي الرسالي وبنهج النضال والكفاح حتى تحرير كل الأرض العربية المحتلة وتحقيق أهدافنا القومية العادلة في الوحدة والحرية والاشتراكية.

_تحية لروح القائد التاريخي العظيم الشهيد صدام حسين رحمه الله في يوم ميلاده الميمون وعهداً منا أن نواصل المسيرة النضالية حتى تحقيق أهداف أمتنا العربية التي استشهد من أجلها.






الخميس ٧ شــوال ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / نيســان / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب فاطمة البوجدايني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة