شبكة ذي قار
عـاجـل










من ساحة الانتفاضة والبطولة تنطلق اصوات الاحرار تهتف بكل الحناجر للعراق الاصيل وطن الحضارة والمجد وطن الرسالة الخالدة والانبعاث القومي للامة العربية من جديد.من هنا من ساحة التحرير تنبض قلوب الثوار من الرجال والنساء لتعزف احلى الاصوات واعذبها لحنا عاش العراق الواحد عاشت الامة العربية بكل قيمها ومقدساتها والقيم الاصيلة ولتسقط كل الحكومات الفاسدة والعميلة

لتغني للعراق الشامخ لتبارك للثورة انتصارها الكبير باسقاط كل السبل التي تتحايل بها شراذم الذيول والعملاء والخونة من غطرسة وقحة وعنجهية ظالمة مثيرة لشعاراتها الخائبة في الطائفية والمذهبية والجهل والتخلف والجمود والانحلال في الواقع الاجتماعي والاقتصادي للوطن العزيز.

اليوم كل الجامعات في بغداد بل في كل المحافظات العراقية بطلبتها واساتذتها الشرفاء انطلقت بمظاهرة مليونية لاسقاط الحكومة الفاسدة ورافضة لكل شخصياتها السياسية القذرة ومعمميها المتسترين بالدين والملطخة اياديهم بدماء شهداء ثورة اكتوبر المتصاعدة في وتيرتها من اجل العراق الحر الابي.

يدا بيد شبابنا وبناتنا يخرجون بمسيراتهم الثائرة لاسقاط التهم التي يطلقها جزافا هؤلاء القذرين من تجار السياسة والاحزاب الدينية المتخلفة واتباعهم من السذج.
نعم خرجت كل طالبات الجامعات في بغداد والمحافظات لتقف مع اخيها الرجل لتقول كلمة الحق بوجه هؤلاء الظلاميين السوداويين الساقطين.

لقد هتفت كل الحناجر موحدة بصوتها الاصيل وقلبها المؤمن بوحدة العراق وشعب العراق واسقطت كل الرهانات الخاسرة التي نادت بها الذيول الذين ليس لهم لا قرار ولا سيادة ولا مكان في وطننا الحر.

عاش العراق وعاش شعبه العريق والمجد والخلود لكل شهداء الانتفاضة الخالدة ولكل شهداء العراق الابرار.





الثلاثاء ١ رجــب ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / شبــاط / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب خالد السلطاني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة