شبكة ذي قار
عـاجـل











لقد ابهرت ثورة اكتوبر الشبابية الاصدقاء قبل الاعداء فكانت عرسا شبابيا وطنينا جسدت بشعاراتها كل طموحات الشعب العراقي وجسدت معاناتة وماحصل لهذا البلد الحضاري ارعبت وصدمت ايران وذيولها بحشودها المليونية ونوعية المتظاهرين والمناطق المنتفظة فهتز كيانهم وطار صوابهم وتخلخلت قواعدهم وبددت احلامهم ومرغت انوفهم بوحل الهزيمة الجماهيريه التي كشفت عورتهم بانهم عبارة عن جذوع نخل خاوية هذه احزابهم هذا حالها قيادات جاهلة امية بلا جذور شعبية .. فضحت ادعائاتهم على انهم الاغلبية الشعبية وهم من يمثلون اطياف الشعب العراقي هذا العرس الشبابي احدث صاعقة سقطت على رؤوس الخونه تنذرهم بقرب نهايتهم واغلاق صفحة سوداء حصلت للشعب العراقي بتسلط اقذر واحقر طغمه فاسدة تهيمن على مقدرات الوطن والشعب .. لقد جسدت طموحات الشعب وارسلتة رساله للعالم ليفهم مذا يعاني هذا الشعب حت انفجر كالبركان ( نريد وطن ) اي اننا نعيش بلا سيادة وهويه فقدها الشعب والعراق كارض منذ استلام هذة العصابه وربطها بولاية السفيه .. نازل اخذ حقي ) معناه هناك حقوق للشعب هظمت وسرقت وغيبت .. لهذا طار صواب المقبور سليماني والمهندس وغيره من زمر الاجرام وتفقوا على صيغ اجراميه لفض الانتفاضة والتصدي لها .. فبدات بالقناصين ثم بقنابل الدخان المميته ثم السكاكين وزج العاهرات ولم تفلح هذة الاساليب امام زحف وسيل التظاهرات العارمه رخم بلوغ مئات الشهداء والالاف الجرحى ..

لكن المفاجئه المدوية الغير محسوبه التي حصلت على سطح والمشهد الحراك الشعبي الشبابي هو بروز ثقل نسائي عارم ياخذ الحيز الواسع لكل ساحات الاعتصامات وستطاع ان ينزل بمليونية سحقت رؤوس وانوف كل من كان يتبجح بتفرده على القدرة على النزول بثقل مليوني للشارع ومراهنته على ضمور اوج نار الثورة وهبوطها لدرجة يمهد للانقضاض عليها .. وان هذه الصدمه والمازق كان لابد للتصدي لها بحزم لقبرها فعندما جربت عصابات ايران عدم ارتباك المشهد النسوي اما تروياعها واستخدام الترهيب لجؤ الى الاسلوب القذر باستخدام الاعلام بشكل واسع لترويج حكايات واشياء تسيء الى سمعة الحراك النسوي والناشطات .. الطاهرات النظيفات من كل دنس ورجس .. لانهن اثبتنه نقاء المعادن حين نزلن الى ساحة الشرف ساحة الكفاح وانضال للحصول على حقوق الشعب مضحيه بحياتهن جنبا الى جنب مع زملاء الدراسة وعوائلهن بعيدا عن اي هاجس .. خسئت الاقلام التي تحاول ان تسيء الى ماجدات العراق الشريفات الطاهرات .. وغلت الايادي القذرة التي تحاول تصوير وتشويه سمعه المتظاهرات .. وقطعت الالسن والافواه النتنه التي تحاول ان تلطخ ثياب المنتفظات بسوء .. من الصحيح جدا من قال الاناء ينضح مافية فحكومة الغبراء لها من العنصر النسوي الذي يتبجح بعهارتها ومجونها .. طوبى لبنات الرافدين والف تحية لصمودهن في ساحات الكفاح وتحية من الاعماق لتصديهم الشجاع لكلابهم المسعورة والجميع ترنو نحوكم انظارهم فانتم الامل ياجيل اكتوبر ..

ان النصر لقريب باذن الله .. والله اكبر وليخسا الخاسئون





السبت ٢٨ جمادي الثانية ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / شبــاط / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يزن اصيل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة