شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير المجاهد عزة ابراهيم رعاك الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكل معاني الفخر والاعتزاز ، ولمناسبة ذكرى ثورة البعث السابع الثلاثين من تموز المجيدة والتي كان شخصكم الكريم أحد ثوارها ، أتقدم لسيادتكم بأعطر التهاني والتبريكات ، وأسمى آيات التقدير والاحترام ، مقرونة بالولاء وتجديد العهد على البقاء جنودا مجاهدين في مسيرة الجهاد في ظل قيادتكم.

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظك ويمنحك كل الخير ويبعد عنك الشر وأهله ، ويرعاك ويمدك بالعون والمدد لتحقيق النصر العظيم على أعداء العراق والأمتين العربية والاسلامية، بتحرير العراق وبناءه من جديد على وفق الأهداف التي حددتها ثورة 17- 30 تموز 1968 ، وما حققته مسيرتها من إنجازات وانتصارات في المجالات كافة بجهود مناضلي الحزب ليكون عراق ديمقراطي يخدم كل أبناء الشعب . بعد أن خربه الأعداء والمحتلين ، .

سيدي الرفيق القائد أعزك الله
نحن على يقين بأن العراق سيتحرر وأن النصر قريب بعون من الله سبحانه وتعالى ، ثم بجهاد وهمة رجالك الغيارى من ابطال المقاومه الوطنيه ومناضلي الحزب . لأننا على حق والمحتل وأعوانه وعملائه على باطل ، فإن كانت للباطل ساعة فإن كلمة الحق باقية لقيام الساعة .

كل عام سيدي القائد وأنت بعز وخير ، وكل عام وجميع أبناء شعب العراق المناهظين للاحتلال ، بخير وعز وكرامه وشموخ ومجد ، وهي مناسبة أن نقدم التهاني لجميع الرفاق ، وكنت أتمنى أن أكون بالقرب منهم لنحتفل سوية لولا الوعكة الصحية التي أصابتني وجعلتني بعيدا عنهم وعن ارض العراق ، وما النصر الا من عند الله

الرفيق
عبدالصمد الغريري
تموز ٢٠١٨





الاربعاء ٢٧ شــوال ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تمــوز / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق عبد الصمد الغريري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة