شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )
صدق الله العظيم

ها قد آفل نجم من نجوم العراق في سجون سلطة الاحتلال العميلة، الفريق الاول الركن أياد فتيح خليفة الراوي ( ابو معن ) في جنات الخلد شهيداً بإذن الله، بعد طول معاناة قضاها في غياهب سجن الاحتلال وحكومته العميلة، معاناة طال أمدها خمس عشرة سنة بين مرضِ وحرمان من أهله وذويه وظلم وجور وتعذيب على يد العملاء الطغاة الذين أمعنوا في تكريس معاناته ومعاناة رفاق دربه الوطني والعسكري الذين أخلصوا للعراق وشعبه في زمن عز الرجال فيه. فكانوا هم الدولة وهم رجالها.

رحل فارس الفاو وبطل معارك "رمضان مبارك" في شهر رمضان المبارك، إستشهد القائد الهمام الذي كان أحد الابطال الذين أمرغوا أنف الفرس المجوس وزعيمهم الدجال "خميني" في وحل الهزيمة والعار بعد أن أسقوهم الذل والمهانة.

نم قرير العين مطمئناً أبا معن، فأبناؤك من أبطال المقاومة العراقية الابية على العهد باقون، ولن يغمض لهم جفنٌ أو تكل لهم يدٌ ولا تفتر لهم همةٌ، حتى يرفعوا راية الله أكبر بنجومها الثلاث في سماء بغداد محررة من دنس الغزاة والخونة المارقين وتحقيق النصر الناجز العاجل باذن الله.

بأسمي وبأسم جميع المغتربين العراقيين والاحرار في العالم نتقدم بأحر التعازي وخالص الموآساة إلى عائلة وعشيرة الشهيد البطل، ونسأل الله جلّ وعلا أن يتغمد روحه الطاهرة برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته في عليين مع الشهداء والخالدين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ولاحول ولاقوة الا بالله.

إنا لله إنا اليه راجعون

عبد المنعم الملا
الأمين العام لمؤتمر المغتربين العراقيين الدولي
لندن ١٨ ايار ٢٠١٨





السبت ٤ رمضــان ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / أيــار / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي - الامانة العامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة