شبكة ذي قار
عـاجـل










لفن العراقي والفانين العراقيين الذين رضعوا من ارض الرافدين يقاومون الغزاة الدمويين واحتلالهم الصليبي المجوسي الصهيوني لوطنهم العراق في هذا الفديو. على كل فنان وكاتب وشاعر ومثقف وعالم شرب من الفراتين واكل خبز الارض العراقية الطيبة ان يقف اليوم بكل شموخ لتحرير العراق من الفرس المجوس والصهيونية الامريكية المتوحشة وجراثيمهم وقاذوراتهم وكل مخالفاتهم في ارض الرافدين .. لقد آن الاون لكي يتحد الفنانون العراقيون لتقديم الدعم المعنوي والاعلامي للمقاومة العراقية المسلحة في ارض الوطن من اجل زلزلة الارض من تحت اقدام الغزاة المتمثلين بالاستعمار العالمي الجديد الغربي والشرقي والشمالي والجنوبي ..اين ما وجد هذا الاستعمار الدموي البغيض يجب محاربته بكل ما يلزم من ادواة التحرير والاستقلال..لقد كنا نلطم على خدودنا وصدورنا من اجل فلسطين واليوم عندنا اكثر من فلسطين في وطننا العربي. فالسماء اصبحت حمراء من كثرة الدماء العربية التي جعلوها الغزاة نافورات في جميع الارض العربية...والله والتاريخ لن يسامحا الذين يتسترون على الغزاة ويحابونهم ولا يسَخِروا فنونهم واقلامهم واشعارهم وثقافتهم وعلومهم لتحرير اوطانهم.

الفديو الثاني " للعرص" الهجين المقرف "حسن نصر الفرس" الصفوي زعيم مليشيات المجوس في لبنان وهو يتحدث بلغته الام "الفارسية" لاجل نصرة امامِه المجوسي الفارسي وهو يبث سمومه الاعلامية لدعم قبلته الصفوية المسماة ب "دولة الفقيه". هذا المجوسي الذي دنس ارض الارز والخيرات ارض لبنان بمليشياته المسماة ( حزب الله) والله برئ من هؤلاء الاوباش الفرس يتحدث هذا الامعه المعمم بلسان اعمامه وخواله المجوس من اجل تبييض المخطط الايراني الفارسي والتمهيد للامبراطورية الفارسية الصفوية.

لعنة الله ولبنان وارزه وشعبه على هذا "النغل " الفارسي واعوانه وشركائه ومحبيه، الذي دخل جسد لبنان من تحت جلده كجرثومة الايدز ...لينتفض شعب لبنان بكل طوائفه وشرائحه ضد الغزو الفارسي الصفوي لارض العروبة لبنان الحب والثقافة والفن والادب والارز والخيرات.

رسومات كاريكاتيرية واغاني وطنية

 

   
   

 

مقطع نادر للسيد حسن نصر الله يتحدث باللغة الفارسية في جامعة طهران | صوت الأهواز Ahwaz Voice
 

   
   

 





الاربعاء ٩ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة