شبكة ذي قار
عـاجـل










يريدونها جبهة شعبية قومية عربية في تونس ملطخة بدماء ملايين العرب ؛؛ ونريدها جبهة لحقن دماء العرب وتأمينهم من خطر الفرس والصهاينة ..

ليس قوميا وليس عربيا والقومية العربية منه براء من يكتب بالخط العربي ليؤسس لامبراطورية الشر الفارسية الإيرانية الصفوية الخمينية الحاقدة ..

ليس قوميا وليس عربيا والقومية العربية منه براء من يلقي ببحيرات الدماء العربية بفعل غطرسة نظام الملالي وجرائمه ضد العرب والعروبة في الأحواز العربية والعراق واليمن والبحرين ولبنان وسورية في سلال مهملاته ..

ليس قوميا وليس عربيا والقومية العربية منه براء من يفاضل بين احتلال و احتلال ؛ فيسقط حقائق التاريخ وينسف أخبار الجغرافيا ويشرع لاحتلال الفرس للجزر الإماراتية الثلاث والأحواز العربية منذ تسعين عاما والعراق الأشم الذي أوغل الملالي في دماء أبنائه حد الثمالة ..

ليس قوميا وليس عربيا والقومية العربية منه براء من يقفز على السياسة الطائفية التي تقف خلفها وتديرها وتغذيها إيران بمباركة وإشراف صهيو امبريالي وتهدف لتشظية الأقطار العربية وتسهيل إنشاء كنتونات سياسية على أسس طائفية محضة حتى يسهل للكيان الصهيوني المسخ إعلان الدولة اليهودية وفرضها والقبول بها بناء على دويلات سنية وشيعية تعمد إيران لفرضها ..

ليس قوميا وليس عربيا والقومية العربية منه براء من يجاهر بحماسته وخشيته على مشروع معادي ويسعى لتصوير عدو تاريخي حاقد غادر كالعدو الصفوي على كونه ضحية تطورات دولية كان نظام الملالي أحد أضلع تشكيلها المتين والأساسي.. فمن أين جاؤوا بكل هذا الرصيد الضحم من الصفاقة والصلف ليتعاموا على تصريحات كبار مسؤولي طهران على الخدمات الجليلة التي قدموها للاحتلال الأمريكي للعراق ؟

كيف تناسوا تصريحات الملالي بشأن أحلامهم في إحياء امبراطورية كسرى وعاصمتها بغداد ؟ وكيف تعاموا عن تأكيدات ساسة الفرس حول بسطهم لنفوذهم المطلق على أربع عواصم عربية ؟

هل من يرتكب جريمة وخطيئة بهذه الخيانة الموصوفة والعمالة المكشوفة ضد العرب والعروبة ؛ ويقدم خدمات مجانية للعدو الفارسي الصفوي قاتل أطفال المحمرة والفلوجة والأنبار والرمادي وتلعفر ودمشق وحلب وإدلب وغيرها ؛ هل يجوز أخلاقا وسياسة وفكرا أن يتحدث عن قومية وعروبة ؟

أبعد هذا السقوط سقوط ؟؟
كيف يتمادى هؤلاء ليتحدثوا عن جبهة شعبية قومية عربية في تونس ؟
ألا خسئوا وساؤوا سبيلا !!
ألا تبت أياديهم !!
ألا سحقا لعبدة التومان !!





الخميس ٢١ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنيس الهمامي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة