شبكة ذي قار
عـاجـل










بمن سيفجعون العراق اليوم؟ بك أنت أم بذلك الشاب، بذلك المصلي، أم بذلك الطبيب، بذلك العامل، أم بذلك الكاسب أم بذلك العالم، بذلك العسكري أم بذلك الشرطي، بتلك الأم أم بذلك الطفل؟


مسلسل الموت الذي أعدوه لنا لن ينتهي ولن يتوقف يوماً إلا بانتهائهم والقضاء عليهم، فلنحمل عليهم حملة رجل واحد ونخلص شعبنا منهم ونجعلهم في خبر كان ونشرع ببناء العراق الذي دمروه، وإلا ستبقى في بيوتنا الصوائح والنوائح، وسيبقى نزيف الدم، وسيبقى الترمل والتيتم، وستدوم الكوارث حتى ننقرض.


ستارة المالكي المتهرئة

إذا "انلاصت" يفتح المالكي دكانه الطائفي ليبيع فيه بضاعته الطائفية الكاسدة بنحو علني ، وإذا أحس ببعض الأمان يسدل على هذا الدكان ستارة ، مثلما تفعل المطاعم في شهر رمضان تفادياً للتجاهر بالافطار، لكن المشكلة أن الستارة التي يضعها المالكي على دكانه متهرئة وممزقة ويبين من خلالها حقده الطائفي المدمر.


ربطت ......
صدر الدين القبنجي امام ما يسمى جمعة النجف الاشرف ، في خطبة اليوم ، دعا إلى تسليم الملف الأمني والمؤسسات الأمنية في العراق إلى ميليشيا بدر ، لأنهم أكثر اخلاصا وتضحية حسب قوله ، ولكنه لم يكمل بأنهم أكثر اخلاصاً وتضحية للولي الفقيه ..
صاح عراقي من بعيد ساخراً : ربطت.


اقترب فجرك يا عراق
صباح الحرية يا وطني المعذب .. اقترب الفجر يا وطني وستطلع شمسك ينير ضؤها الساطع الدياجي كلها ..
نعم فجرك آت وقريب أيها العراق المقبل ، فجرك آت قريباً يا وطني المعذب

 

 





الجمعة ١٧ رمضــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة