شبكة ذي قار
عـاجـل










بالكذب .. بالقوة .. بالظلم .. بالخروج عن كل الشرائع السماوية والأرضية .. وبالبلطجة احتلت أمريكا العراق منذ العام الفين وثلاثة، ودمرت بنيته التحتية .. واستولت على تراثه و ثرواته .. والأهم من ذلك زرعت النعرات الطائفية والعرقية والإقليمية بين أهله الذين كانوا كلهم كجسد واحد قبل الإحتلال .. وكنا لانفرق بين عراقي وعراقي في محبة العراق والدفاع عنه وعن الوطن العربي ..


مجرم الحرب .. جورج بوش الحقير، كان قد اتهم العراق بأنه يمتلك أسلحة دمار شامل، وكان يعرف بأنه لا يمتلك أية أسلحة دمار، لأنه لو كان بحوزة العراق أسلحة دمار لما غزته أمريكا وعملاؤها والمرتزقة خوفاً على أرواحهم النجسة وعلى أجسادهم النتنة من الذوبان لأن صدام لن يتصدى للغزاة ويدافع عن بلده بالورود والريحان


ما دفعني لكتابة هذا المقال هو تذكري لتصريح المجرم بوش أكثر من مرة عبر شاشات التلفزة، وبعد حتلاله للعراق، بإن أمريكا ستخرج من العراق بعد إنتهاء المهمة..! ولا يسعني في هذه العجالة إلا أن أسأل الراقص بالسيف العربي .. والناهب للنفط العربي .. والوائد للإنسان العربي .. والمستعمر والمستعبد للإنسان العربي هو وبلده شرطية العالم أمريكا .. متى ستنتهي المهمة التي غزوتم العراق من أجلها ..؟؟ هل المهمة كانت اجتثاث البعث وحل الجيش العراقي البطل .. هل المهمة كانت إعتقال الرئيس العراقي صدام وقيادته المناضلة التي كانت تعمل من أجل الحفاظ على عروبة العراق وعروبة وطننا العربي الذين تم إعدامهم دون حق .. أم المهمة كانت إدخال الصهاينة والصفويين والعملاء والمرتزقة إلى العراق للعبث بالأرض وبالعرض .. أم المهمة كانت إعادة احتلال وطننا العربي من المحيط إلى الخليج مع تدمير ما لم تدمروه، وبأيادي عربية لتمرير مشروع الشرق أوسط الكبير ألذي سنصبح إذا ما نفذ، لا سمح الله عبارة عن عبيد وخدم للصهاينة..؟؟


أسأل أمريكا لأن مجرم الحرب بوش الصغير أصبح في خبر كان .. متى ستنهين مهمتك يا أمريكا وترحلين أنت وعملائك عن أرضنا لأننا قرفنا منك ومن سياستك التي تكاد أن ترمي بنا إلى مهاوي الردى ..؟؟ أم ستنتهي المهممة حين يعم الخراب وينعق الغراب في أرجاء وطننا العربي ...؟
 

 

 





الثلاثاء ٦ محرم ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نوال عباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة