شبكة ذي قار
عـاجـل













يعتبر الثاني من نوفمبر ذكرى أليمة في تاريخ الشعب العربي الفلسطيني حيث منح وزير خارجية بريطانيا اللورد بلفور وعدا للعصابات الصهيونية بإقامة وطن قومي لهم في فلسطين وبهذا يكون وزير خارجية بريطانيا قد اعطى لليهود حقا في وطن ليس لهم ومنح وطنا ليس من حقه الى عصابات لا تملك الحق فيه على حساب شعبنا العربي الفلسط ... يني .


ويتواصل النضال العربي الفلسطيني بمقاومة الاحتلال وكل وعوده في الوجود بشتى الأشكال وبكافة الطرق والوسائل ولقد حقق شعبنا العربي الفلسطيني نصرا جديدا بقبول عضوية فلسطين في منظمة اليونسكو العالمية مما ترتب عليه اتخاذا الولايات المتحدة موقفا بوقف الدعم المالي لمنظمة اليونسكو العالمية وانعكس هذا الموقف على الكيان الصهيوني الذي قرر بعدم تحويل الأموال الفلسطينية الى السلطة الفلسطينية والذي أكد أيضا على استمراره في عملية الاستيطان وبناء المستوطنات وتهويد القدس .


وقد صوت لصالح قرار انضمام فلسطين الى منظمة اليونسكو 107 اعضاء وامتنع 57 عضو ووقف ضده 14 عضو .
تعتبر هذه العضوية نصرا جديدا للقضية الفلسطينية وهي تخوض معركة الانضمام الى الأمم المتحدة والحصول على عضويتها وهو انتصار للموروث الحضاري والإنساني الذي تمتلكه فلسطين وهي لحظة تاريخية حاسمة في مرحلة الصراع لإثبات حق فلسطين وعدالة قضيتها .


ان هذا النجاح يؤكد لنا قدرة فلسطين على مواصلة النضال بكل السبل والطرق للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني العادلة في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني وهي بهذا الانتصار تعزز من انتصارات المقاومة في العراق وفلسطين وليبيا.


عاشت امتنا العربية المجيدة
والمجد والخلود لشهداء امتنا الأبرار

 


الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية
٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٠٦ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة القومية لنصرة المقاومة العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة