شبكة ذي قار
عـاجـل










نضع هذه المعلومه امام انظار شعبنا العراقي الجريح لكي يأخذ الحيطه والحذر من عمليات ارهابيه ستنفذها خليه تابعه لفيلق القدس الايراني تم تأهيل عناصرها في معسكرات فيلق القدس وهم من المجرميين الخطريين والمدربين على هذه العمليات ومتخصصين بها بشكل ممتاز وبدأت تنشط في الاونة الاخيره في محافظة بابل والاقضيه والنواحي المحيط بها من جهة ( كربلاء – النجف – الديوانيه ) ..


ستقوم الخليه قبل عيد الفطر المبارك بايام او في ايام العيد بالعمليات التاليه :


1- تفخيخ السيارات وتفجيرها بواسطة ( ريمونت كنترول ) في الايام القريبه من العيد وتشمل ( الاسواق العامه والتجمعات والمستشفيات )  .
2- زرع العبوات الصغيره في سيارات الاجره ( التاكسي ) او سيارات النقل الداخلي " الكيا " .
3- ادخال العبوات الصغيره في محطات تعئبة الوقود لزيادة حجم الانفجار  .


اسماء عناصر الخليه وعناوينهم

أ‌- عدنان عبد الواحد الخضري : عنوانه ( الديوانيه – التأميم – زقاق 3 دار 56  ) .

ب‌- محمد حنون  : عنوانه ( بابل – شارع الطهمازيه – قرب المفرق المؤدي الى خزان ماء الاكرمين – داره على الشارع العام قرب الصيدليه  ) .
ت‌- حسين محمد ( المعروف بحسين الملاكم ) : عنوانه ( بغداد – ابو دشير – يتواجد حاليا في محافظة بابل بسبب ارتكابه جرائم قتل وخطف – يتواجد في شارع الامام علي  ) .
ث‌- مؤيد عزيز  : عنوانه ( المحاويل – 14 تموز- بيته قرب ارض زراعيه ( في هذه الارض يتم تفخيخ السيارات ) .
ج‌- محمد برغي
ح‌- سلمان رمضان
خ‌- حيدر جبار
د‌- رافد خلدون
ذ‌- فاضل راهي
ر‌- وليد علي  .



 تعليق المنظمه  //

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لغرض التغطيه على العمليات الارهابيه التي تنفذها المجاميع المرتبطه بفيلق القدس وبحكومة الاحتلال وتدعم من قبلها استبق الناطق الرسمي لعمليات بغداد العمليات الارهابيه التي ستنفذها هذه المجاميع ولغرض التغطيه على ما سيحدث تمت فبركة بيان صادر من تنظيم القاعده " الدوله الاسلاميه – فرع العراق " كما جاء في البيان يتوعد هذا التنظيم بتنفيذ تفجيرات وعمليات قتل وعمليات استشهاديه وزرع عبوات في المدن والارياف والولايات كما جاء في البيان المفبرك وخاطب البيان عناصر التنظيم " ردوا عن اهل السنه حملات الصليب والمجوس وافراخهم " لاحضوا صيغة البيان الاستباقي الذي علق عليه قاسم عطا بعد تنفيذ العمليات الارهابيه وما تخلفه من ضحايا عراقيين ابرياء سيخرج قاسم عطا ليقول هذا العمل الارهابي من فعل " القاعده " والبعثيين والصداميين " مع العرض ان عناصر القاعده التي تنشط في العراق مرتبطه بفيلق القدس من ناحية التمويل والتسليح والدعم اللوجستي والمعلوماتي  .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٤ / أب / ٢٠١١

 

 





الاربعاء٢٤ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة