شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلعنا على المعلومات  التي تضمنها تقرير الاخ الكاتب "صباح البغدادي" الذي جاء تحت عنوان خفايا صفقة "جلعاط شاليط" بين سفراء امريكا وايران واسرائيل في محافظة اربيل

 

نود ان يطلع الاخ الكاتب على تقريرنا الاستخباري الذي نشر بعد يومين من اجتماع اربيل والمعلومات الخاصه بالاجتماع ارسلها لنا مصدر موثوق وقريب جدا من الحدث وخاصة الاجتماع االذي اعقب اجتماع الثالوث المشؤوم الامريكي الصهيوفارسي الذي اشار اليه الاخ الكاتب هذا الاجتماع حضره نوري المالكي ومسعود برزاني وممثل عن" الاطلاعات الايرانيه"  و" الموساد"  و" الس  اي اي " في هذا الاجتماع  تقرر ان يكون نوري المالكي رئيسا للوزراء وتم تحديد اسماء الوزراء  والوزرات التي يشغلونها باستثناء ( الدفاع – الداخليه – الامن الوطني – جهاز المخابرات ) ..

 

وتضمن التقرير الزياره القصيره التي نضمها الموساد لنوري المالكي لزيارة اسرائيل بصوره سريه حيث غادر اربيل متوجها الى اسرائيل في حدود الساعه الثانيه عشر والنصف ليلا واستغرقت الرحلة الذهاب والاياب " ثمان " ساعات ..

 

  كان تقريرنا المنشور قبل سبعة اشهر سبق معلوماتي للمنظمه وبعد هذه المده الطويله يأتي تقرير الاخ صباح ليقاطع معلوماتنا مع معلومات جديده

الغايه الاساسيه من تعقيبنا الاستخباري هو ان يضيف الاخ الكاتب صباح البغدادي معلومات لم يتضمنها تقريره حملها نائب الرئيس الايراني الى حكومة " المخانيث " تصب في الاجنده الايرانيه والمخطط الايرانيه الذي يقوم ايجاد قوة ردع صاروخيه للقوه الجويه الامريكيه ومن ثم اقتسام النفوذ بشكل نهائي في العراق ودول الخليج واعطاء قوه ردع لحزب الله .. نرجوا من الاخ الكاتب اضافتها الى ارشيف المعلومات الخاصه بزيارة الوفد الايراني للعراق ..

 

 المعلومات //

ــــــــــــــــــــــــــــ

 وردتنا معلومات من مصدر قريب جدا من الدائره الضيقه لمكتب ما يسمى " القائد العام للقوات المسلحه مفادها ما يلي :

 

الطلبات الايرانيه

ـــــــــــــــــــــــــــ

طلب نائب الرئيس من نوري المالكي ما يلي :

1-  ان تحصل الشركات الروسيه على عقود في مجال البترول وان تعطى الشركات الروسيه المتخصصه في مجال تكنلوجيا الالكترونيات عقود في العراق وتحال هذه العقود باسم الشركات الايرانيه ( وجهة التنفيذ الشركات الروسيه يعني "بالباطن" على ان تأخذ هذه الصفقات الجانب السري .

 

2- ان تبقى حقيبة وزارة الدفاع بادارة المالكي لتسهيل دخول الصواريخ الروسيه الى العراق ومن ثم تذهب الى سوريه ومنها الى حزب الله وهي ضمن اتفاق الصفقه الروسيه الايرانيه .

 

3-  تزويد قيادة الحرس الثوري بالصواريخ الروسيه  المتطوره ( ارض – جو ) المعروفه باسم ( ا س 300 ) و ( ا س 400 ) .

4-  تزويد سوريه وحزب الله بالصواريخ المذكوره اعلاه وتتكفل ايران بايصالها عبر العراق الى كل من سوريه ولبنان تحت غطاء عقود لتجهيز القوات المسلحه العراقيه .

 

هذا ما تضمنه المحضر للاجتماع المغلق بين نائب الرئيس الايراني وبين نوري المالكي وارسل المحضر الى مكتب ما يسمى " القائد العام للقوات المسلحه "

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه 

١٢ / تمـــوز / ٢٠١١

 

 





الثلاثاء١١ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة