شبكة ذي قار
عـاجـل










عشائر محافظة المثنى بشيوخها ووجهائها وشبابها وأطفالها ونسائها تتضامن مع أبطال ساحة التحرير الذين يجاهدون مع إخوانهم أبطال المقاومة العراقية لإخراج المحتل الأمريكي والفارسي وإسقاط حكومته العميلة ويعلنون استنكارهم الشديد للفعل الجبان الذي قام به نوري المالكي وأتباعه من عناصر حزب الدعوة الإسلامية بتجنيد قطاع الطرق والسراق والمطلوبين للقضاء كمرتزقة وعصابات إجرام والاعتداء على شبان مسالمين يطالبون بحقهم الذي أقرته كل الشرائع والأعراف .


إننا نستنكر بشدة أن يلوث العقال العربي الذي رفعه بطل ثورة العشرين الذي ارهب بريطانيا العظمى شعلان أبو الجون فوق رأسه ولا نسمح أن يرتديه من لا يمثله كما نطالب كل من ارتمى في مجالس إسناد المالكي وانخرط في عصابته ومليشياته أن يرتدي عباءة النساء بدل عقال العروبة وسنقتص بإذن الله من كل من يخالف هذا فلا يرتدي العقال إلا الرجال .


إن عشائر بني حجيم في محافظة المثنى كما وقفت بالأمس مع أبطال نينوى والانبار تقف اليوم في نفس الصف مع عشائر العراق في التصدي لمحاولات نوري المالكي وأتباعه الذين يحاولون خلط الأوراق وإثارة الفتنة الطائفية من جديد لتمرير اتفاقية تمديد الاحتلال .


عاش العراق حرا عربيا موحدا بأبنائه الأبطال
والموت لكل خائن وعميل للاحتلال




اتحاد شيوخ عشائر محافظة المثنى
١٢ / حــزيــران / ٢٠١١

 

 





الاثنين١١ رجـــب ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٣ / حــزيــران / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اتحاد شيوخ عشائر محافظة المثنى نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة