شبكة ذي قار
عـاجـل










تمكن هدهد سليمان من الحصول على معلومات مهمة من احد أعضاء التيار الصدري الذي نقلت له عبر احد أقرباءه في مكتب السيد علي السستاني في النجف الاشرف والتي مفادها :


1. اجتمع ممثلو الأحزاب والحركات والميليشيات الحاكمة ومعهم رجال دين في مكتب السيد علي السستاني في النجف الاشرف , واتفق الجميع على إصدار توصيات وتعليمات سرية وعلنية بخصوص المظاهرات الشعبية التي انطلقت في جميع المحافظات العراقية وكما يلي :


أ‌. على جميع الأحزاب والحركات والكتل والميليشيات التي تعمل في حكومة دولة رئيس الوزراء استنزاف طاقات الشعب العراقي وخاصة الفرات الأوسط والجنوب في التظاهرات التي انطلقت وستنطلق مستقبلا .


ب‌. إيهام الشعب العراقي والرأي العام ومن قبل جميع الأحزاب والكتل والحركات والميليشيات المجتمعة في النجف بان المرجعية الدينية في النجف الاشرف تؤيد المظاهرات كونها إحدى المنجزات التي حققتها الديمقراطية في العراق .


ج. اتفق المجتمعون على إصدار توجيهات سرية برفع شعارات ترفع من خلال المظاهرات تطالب الحكومة بالحصة التموينية والكهرباء ورواتب الرئاسات الثلاثة فقط .


د. اتخذ المجتمعون في النجف الأشرف هدفا مهما لاجتماعهم وهو استنزاف الشيعة العرب في وسط وجنوب العراق .


هـ. اتفق المجتمعون على إصدار توجيهات سرية بعدم السماح للمتظاهرين بالمطالبة في تغير النظام أو إسقاط الحكومة وتم تبليغ المجتمعين وبجميع أحزابهم وكتلهم وميليشياتهم المصير الذي يتلقاه المتظاهرين الذين يطالبون بإسقاط حكومة دولة رئيس الوزراء هو الإبادة الكاملة معللين السبب في ذلك بان أي نظام بديل عن حكومة دولة رئيس الوزراء سوف يذبح الشيعة في وسط وجنوب العراق !.


و. اتفقت المرجعية الدينية في النجف الاشرف مع الأحزاب والكتل السياسية والميليشيات , وتم عرض الاتفاق على رئيس الوزراء و السيد عمار الحكيم وحصلت موافقتهما بأن تكون مظاهرات محددة في استنزاف طاقات الشعب العراقي الغاضب .


ز. ذكر المصدر لهدهد سليمان بان المظاهرات هي ليست مظاهرات ضد الحكومة الحالية كونها منظمة من قبلها ومن قبل الأحزاب المشتركة معها , وان حكومة دولة رئيس الوزراء نوري المالكي أصدرت أوامرها للمتظاهرين الذين ينتمون لها سياسيا وعاطفيا بان يخرجوا فيها وبشكل سري وان يرفعوا شعارات خاصة ضد الاحتلال الأمريكي فقط وبالطرق السلمية .


ح. اتفق المجتمعون على أن يكون الهدف الرئيسي من المظاهرات هو تطويق وإجهاض المظاهرات الوطنية .


للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





السبت١٦ ربيع الاول ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٩ / شبــاط / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة