شبكة ذي قار
عـاجـل










 

وصل إلى هدهد سليمان معلومات مهمة جدا من مقرب جدا لأحد المرافقين الخاصين برئيس الوزراء نوري المالكي مفادها ما يلي :


1. عقد رئيس الوزراء نوري المالكي اجتماعا خاصا لمدراء الأجهزة الأمنية ( الأمن الوطني والمخابرات والاستخبارات وقائد عمليات بغداد وعدد من قادة الفرق وقائد مكافحة الإرهاب ) بتاريخ ( 28/ 12 /2010) .


2. أكد المقرب من احد المرافقين لهدهد سليمان بان الاجتماع الأمني الخاص مع رئيس الوزراء نوري المالكي تضمن ما يلي :


أ‌. عرض السادة مدراء الأجهزة الأمنية معلوماتهم ومنجزاتهم الأمنية كل وضمن مسؤولية ساحة عمله .


ب‌. ذكر مرافق رئيس الوزراء نوري المالكي للمقرب منه بان رئيس الوزراء كان متعضا وغير مرتاح من عمل الأجهزة الأمنية وانه غير مقتنع إطلاقا من عملها وقال من خلال كلمته للحاضرين من المدراء الأمنيين والقادة العسكريين ( إذا كان عملكم ومعلوماتكم بهذا المستوى فماذا نقول للأمريكان والعمليات الإرهابية تتصاعد وتتزايد بصورة مستمرة بحيث بدأت يا إخوان ترهب الحكومة وأجهزتها الأمنية والعبوات الناسفة والصواريخ تضرب معسكرات أصدقائنا وهم يلوموننا يوميا في عدم قدرة الحكومة على حمايتهم ) , وبعد ذلك أكد رئيس الوزراء للحضور (عليكم أيها الإخوة العمل وفق ما يلي) :


أولا . يجب أن يكون هناك تواجد وعيون ترصد وتراقب في كل منطقة وشارع ومقهى وكازينو وصالون حلاقة وكل تجمع وحتى داخل مجالس العزاء والمضايف , نريد منكم أن لا ترحموا أي منتسب ومسئول امني من الآن , نريد أن نسيطر امنيا على هذا الشعب .


ثانيا . سأعطيكم مهلة أخرى مدتها ثلاثة أشهر لتقييم دوائركم الأمنية وسنحاسب بشدة كل فشل يحدث ضمن مناطق مسؤولياتكم .


ثالثا . عليكم أن تستغلوا العنصر النسوي استغلالا مهما وبغض النظر عن أخلاقهن وسمعتهن أو سمعة أهلهن وزجهن في جميع المناطق لأنهن يستطعن كسب الكثير من المعلومات المهمة .


رابعا . عليكم أن تعيدوا التقييم في عناصركم من الضباط والمراتب وبشكل دوري ومستمر , وأفضل أن تكون الأغلبية من هذه الاحهزة الأمنية من الأحزاب التي لها تجربة لفترة طويلة في إيران وبالتحديد المناطق الوسطى والجنوبية والأكثر من ذلك أن تجعلوا مصادركم الخاصة والسرية من العراقيون الذين هاجروا إلى إيران الذين أطلق عليهم بالتبعية الإيرانية .


رابعا . سأقوم بفتح مكاتب عشائرية في جميع المحافظات عملها في الظاهر عشائري وفي الباطن مخابراتي لإيصال اكبر عدد ممكن من المعلومات المهمة من جميع المحافظات وخاصة المحافظات الشمالية والغربية , وسوف أقوم بدعم المكاتب ماديا عن طريق ممثليين عني , وعلى مسئولي المكاتب في تلك المحافظات أن يكون لهم دور كبير في التنسيق الأمني والمخابراتي بين جميع الدوائر الأمنية ...

 

للعلم رجاءا مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





السبت١١ صفر ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة