شبكة ذي قار
عـاجـل













بعد ان يحاول الكثير ان يتحدث عن ديمقراطيه مزعومه ذات قيم فارغه يقف اليوم شخص غير مسؤول لم يكن ان يسنحق ان نطلق عليه لقب قس ليتحذ قرار بحرق المصحف الشريف وهو دستور الحياه لاهلنا المسلمين متناسي هذا الوغد ان اسم الله وسيدنا يسوع المسيح وامه العذراء مريم يزينون ايات هذا الكتاب الكريم بل يؤكدون التزام شعبنا المسلم بمحبتهم لمعتقداتنا وقيمنا المسيحيه .


انني اشجب باسمي وباسم عائلتي وعشيرتي وكل العوائل المسيحيه الموصليه في مدينة الموصل ومحافظة نينوى هذا التصرف الارعن الذي ان دل على شيئ فانما يدل على فعل تخريب وتفريق وانني ادين موقف المسؤوليين الامريكان من سكوتهم المرعب على هذا الفعل الغير حضاري ..كما اني وكل محبي شعبنا المسلم في العالم وفي العراق بالخصوص نبارك موقف سياده البابا بندكس ورفضه لهذا الفعل الجبان ونشد على يده من اجل العمل على منع هذا الفعل الجبان والغير محسوب او تمريره.


وبهذه المناسبه اتقدم لشعبنا المسلم في كل العالم بالتهاني القلبيه الحاره بمناسبه عيد الفطر المبارك نسال الله ان يعيده على العالم اجمع بالخير والفرح والسلام ولابد لي من ان اخص بالتهنئه شعبنا العراقي المسلم وشعب نينوى والموصل الحدباء واقول لهم كل عام وانتم ترفلون بالتحرير والسلام والامان والاستقرار وان الله لا ينسى شعب نينوى واهلها الكرام ولا ينسى شعب العراق العظيم وكل عام وانتم بالف خير .. .. وعاش شعب العراق موحدا بكل قومياته ودياناته ومكوناته .

 

 





الجمعة٠١ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس معن باسم عجاج نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة