شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

الرفيق القائد المناضل (أبو خليل) أمين سر قيادة قطر العراق المحترم..

تحية رفاقية :_

(برقية تهنئة)

 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء والغفران ، نرفع لمقامكم الكريم وعبركم إلى رفاقنا في القيادة القومية وقيادة قطر العراق أسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الله عز وجل أن يمن على بلدنا الحبيب بالتحرير والنصر والتحرر من كل مظاهر الظلم والتعسف على يد الاحتلالين الأمريكي والإيراني وتوابعهم من العملاء والمأجورين ، كما نبتهل إلى الله عز وجل أن يكون رمضان هذا العام رمضان تحرير ونصر لأقطار أمتنا العظيمة ولاسيما سورية ولبنان واليمن وتستعيد أمتنا المجيدة زهوها وأمجادها وتتحرر فلسطين الحبيبة وغزة العطاء والبطولات من دنس الاحتلال الصهيوني ويتكلل نضالهم وجهادهم بالنصر والتحرير ..

كما ننتهز هذه الفرصة العظيمة ونقدم لرفاقنا عبركم بأزكى آيات التهنئة بتأسيس فرع الخنساء النسوية سائلين الله عز وجل أن يكون تأسسيه مبعث خير وبركة على تنظيمات حزبنا العظيم وهو يواصل نضاله وجهاده في ظروف استثنائية خاصة وأن يكون بشرى خير لتأسيس فروع نسوية أخرى في العراق .

نعاهد سيادتكم ورفاقنا في القيادتين القومية والقطرية أن نكون نحن رفيقاتكم واخواتكم في فرع الخنساء النسوية سيوفا مشرعة بيدكم المباركة وعونا لرفاقنا في سائر تنظيمات أمتنا العظيمة وبلدنا الحبيب العزيز لتحرير العراق والمدن العربية المحتلة وفي مقدمتها فلسطين قضية بعثنا المركزية ..

كما ننتهز حلول هذا الشهر الكريم رمضان العتق والغفران بالترحم على روح شهيد الحج الأكبر الرفيق المناضل الشهيد صدام حسين أمين سر قيادة قطر العراق الأسبق وعلى روح الرفيق المناضل عزت أبراهيم والرفيق أبو جعفر وكل رفاقنا الذين سبقونا إلى دار الخلد وجنات النعيم بأذن الله ونسأله تعالى الحرية لآسرنا ..

عاش حزبنا العظيم وعاشت أمتنا المجيدة ..

دمتم بعز ولرسالة أمتنا الخلود والمجد.

 

الرفيقة أم مجاهد

عن رفيقاتكم في فرع الخنساء النسوية

تنظيمات الفارس

 

 

 






الاحد ٣٠ شعبــان ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠٢٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيقة أم مجاهد - فرع الخنساء النسوية تنظيمات الفارس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة