شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَقُولُوا لِمَن يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَٰكِن لَّا تَشْعُرُونَ )

صدق الله العظيم

الرفيق القائد المناضل ابو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الإشتراكي

( أعزكم الله بنصره )

تحل علينا الذكرى الـسادسة عشرة للخلود ، ذكرى استشهاد الرفيق القائد شهيد الأضحى الخالد صدام حسين ( رحمه الله ) هذه الذكرى التي تختلط فيها مشاعر وأحاسيس كل إنسان حر وشريف تجاه جريمة العصر بل أشد الجرائم خسة في التاريخ الحديث التي ارتكبتها أمريكا بإيعازمن رئيسها المجرم جورج دبليو بوش الصهيوني النازي و نفذتها أياد آثمة غادرة ووجوه سودها الله سبحانه وتعالى . إن إحياء هذه الذكرى ليس مجرد استذكار لخلود شهيدنا القائد وليست حادثا تاريخيا،وانما لتعرية الغزاة المجرمين الأمريكان المتشدقين بحقوق الإنسان والديمقراطية والعدالة الجوفاء.وحلفائهم الصهاينة والإيرانيين الصفويين وعملائهم المجرمين وفضح همجية هؤلاء القتلة وإرهابهم وجبنهم وخستهم.ونؤكد لهم وللعالم أجمع بأن شهيد الحج الأكبرالقائد صدام حسين أضحى رَمْزا وملهما ومرجعا وقدوة، وهو مقياس الرجولة والكرم والشجاعة والإباء، نربي أطفالنا ونشجعهم على الاقتداء به.

 ان الاعداء الذين ظنوا انهم باتخاذ قراراجتثاث البعث وتصفية رموزه القيادية اغتيالا واعدام بعد محاكمات صورية كما حصل مع شهيد الحج الاكبر خاب وسيخيب ظنهم لان حزب اًلبعث هو حزب خالد خلود الامة التي يحمل رسالتها الخالدة.

وبهذه المناسبة التي نستذكر فيها رحيل قائد مسيرتنا رحمه الله .نعاهدكم بإسمي ونيابة عن رفاقي في قيادة مكتب تنظيمات الرشيد وكافة تنظيماتهم وجماهيرهم ونعاهدكم على ان نبقى على العهد والولاء المطلق الذي قطعناه على انفسنا بالثبات على نهج البعث ومواصلة النضال تحت ظل قيادتكم الحكيمة حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير العراق من ألإحتلال الأجنبي الغاشم  ومن السلطة الطائفية العميلة ومن المرتزقة والجواسيس والعملاء .

المجد والخلود للرفيق القائد شهيد الحج الأكبر صدام حسين ولكافة شهداء ومناضلي البعث العظيم عاش البعث وعاشت ثورة تشرين .

الخزي والعار للمرتدين والذيول.


الرفيق

مسؤول تنظيمات الرشيد

26/12/2022

 






الخميس ١٣ جمادي الثانية ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق مسؤول تنظيمات الرشيد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة