شبكة ذي قار
عـاجـل










التحالف الصفوي الصهيوني لتدمير قدرات العراق التحرري.

عبد الله الحيدري

 

إن الصهيونية حليف تاريخي للمجوسية الصفوية الخمينية وقد انكشف هذا التحالف في التآمر والتحرش بالعراق ثم الانقضاض عليه وتدمير معالمه وتخريب أسس دولته واجتثاث قدراته وكفاءاته والتنكيل بشعبه قتلاً وتهجيراً وتفكيكاً والانتقام من قياداته بالاغتيال المنهجي والهمجي والاحتفالي.

لقد ساهمت إيران المجوسية وبمشاركة الكيان الصهيوني في دعم الانفصاليين منذ الأربعينات من القرن الماضي. وحين تحركت إيران الخمينية للإطاحة بالنظام الوطني والقومي في العراق منذ نهاية الثمانيات، تلقت الأسلحة والدعم من الصهيونية العالمية من خلال الصفقات السرية للأسلحة الأمريكية ومن خلال التدخل المباشر للكيان الصهيوني بقصفه لمفاعل تموز النووي العراقي وتسليحه لحرس الثورة الإيراني. ولما فشلت الخمينية في اكتساح العراق والخليج العربي لم تجد الصهيونية العالمية بقيادة الرأسمالية الاستعمارية الأمريكية غير العدوان المباشر على العراق واحتلاله فكانت إيران وما جهزته من عملاء وأتباع الشريك المباشر في غزو العراق والانتقام منه غيلة وحقداً كما هو الحقد المجوسي على العرب المسلمين. وهكذا التقى الشر الفارسي مع الشر الصليبي الصهيوني لتكون العراق الضحية والغنيمة المشتركة لأعداء العروبة والإسلام. 






الاحد ٢٦ ربيع الثاني ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠٢٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عبد الله الحيدري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة