شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا
صدق الله العظيم


بعميق الحزن وبالغ الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي فقيدها الراحل الرفيق المناضل قصي المعتصم الذي وافاه الأجل المحتوم هذا اليوم الخميس الموافق 4 تموز 2019 في بلاد الغربة بعد صراع طويل مع المرض خاتماً مسيرة طويلة مشرفة ومشرقة رفيقا مناضلا في صفوف الحزب وضابطا باسلا في صفوف الجيش العراقي الوطني، واصل خلالها نضاله ضد الاحتلالين الأمريكي والإيراني بشجاعة البعثي الصلب.

رحل الفقيد عن دار الفناء إلى دار البقاء، رحل ذلك المناضل والعسكري والمحلل السياسي والخبير الاستراتيجي والإعلامي الذي اختار ان يكون مدافعا شرساً عن العراق في كل المحافل التي أختارها طوعا أو مجبراً بسبب ظروف الاحتلال، ليكون عنوانا مشرفا للبعثي الذي لا يخاف في الله لومة لائم بالدفاع عن بلده وشعبه.

وبهذه المناسبة الأليمة على نفوس رفاقه واصدقاءه وزملاءه، تتقدم قيادة قطر العراق بصادق المواساة وأحر التعازي الى أهل الفقيد المناضل وإلى رفاقه بهذا المصاب الأليم، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ورفاقه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون


قيادة قطر العراق
الرابع من تموز ٢٠١٩





الخميس ٢ ذو القعــدة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تمــوز / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة