شبكة ذي قار
عـاجـل










بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
﴿ وَلِكُلٍّ دَرَجَاتٌ مِمَّا عَمِلُوا وَلِيُوَفِّيَهُمْ أَعْمَالَهُمْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

الرفيق القائد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قطر العراق أمين سر المكتب العسكري القائد العام للجهاد والتحرير رئيس جمهورية العراق والقائد العام للقوات المسلحة العراقية قائد ثورة الحق الكبرى المهيب الركن عزة إبراهيم المحترم

ننتهز ثورة 8 شباط بمناسبتها الـ (56) لنقدم لسياتكم أحر التهاني وأسمى التبريكات الثورة التي نفذها حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي لتحرير الشعب العراقي ولتغيير الواقع الفاسد الذي فرضته الشركات الأحنبية والقوى المعادية للعراق من تخلف وفقر وضياع .

ونهض ثوار البعث بثورة الشعب الذي أيد الثورة في حينها وجاء عشرات الآلاف من مدن العراق من المظلومين من العمال والفلاحين والكسبة والمثقفين وغيرهم ليشاركوا بتظاهرة عفوية ملأت شوارع بغداد العاصمة لتعبر عن فرحها بالثورة .

إلا أن القوى الرجعية وشركات النفط الأجنبية والمستغلة تعاونت جميعها لتمنع الثورة من استمرارها فنفذوا الردة السوداء في 18 تشرين الثاني من نفس العام وقاموا بحمل اعتقالات ملأوا فيها السجون بمعظم البعثيين , وشنوا حملة اعتقال ثانية بتأريخ 5/9/1964.

إننا إذ نستذكر هذه الثور الفتية نقول لجنابكم الكريم كما عاود حزبنا ونفذ ثورته البيضاء في 17ــ30 تموز المجيدة فإننا جندك الأوفياء مستمرين بتنفيذ كافة توجيهات سيادتكم للنهوض بثورة الحق الكبرى بقيادتكم الحكيمة الشجاعة لنكمل كافة صفحاتها واحدة تلو الأخرى متوكلين على الله العلي القدير مستمدين العون منه سبحانه وتعالى .

دمت لنا قائدا حبيبا كما عهدناك رشيدا حليما حكيما نقتدي بسجاياك الإيمانية العربية الأصيلة لأنك اتخذت من رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة لك .
ودمت للعقيدة والنضال والجهاد حتى التحرير الشامل ولرسالة أمتنا المجد والخلود .

الرفيق
أمين سر قيادة تنظيمات الصادق الأمين العسكرية
 ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٩





الجمعة ٣ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة تنظيمات الصادق الأمين العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة