شبكة ذي قار
عـاجـل










نهديكم اطيب تحيات اتحادكم المناضل بمناسبة بداء العام الدراسي الجديد 2018/2019.

ايها الطلبه الكارم والى الاسره التعليمبه ازكى واطيب التهاني القلبيه . متمنين لكم دوام التقدم والازدهار .. لبناء عراقنا العظيم الذي اراد المحتل والغازي ان يغير معالم النهضه العلميه التي كان العراق متميز بها قبل الاحتلال .

ولكن بسواعد ابطال طلبتنا الاعزاء وبتوجيهات المعلم العراقي الشريف صاحب الهمه والشجاعه العالية التي رسمت وسوف ترسم من خلالكم تاريخ المجد للعراق العز والكبريا . وسوف يكون طلبة العراق النشامى هم المعين الذي لاينضب برفد الكوادر الطلابيه المتميزه علما" وثقافتا" وزجهم في ساحات العمل الثوري والبناء العقائدي الذي يرفض العمليه التربويه السيئه التي جاء بها المحتل والغازي والخونه لضرب التقدم والازدهار الحضاري والعلمي في العراق العظيم.

ايها الطلبه الاعزاء نهديكم باسم اتحادكم المناضل بمناسبة العام الدراسي الجديد اجمل التحايا وانتم ترفلون بالعز والكرامه . وان يكون هذا عام فاتحة خير وعطاء لبذل المزيد من الجهود الجباره للتخريج الافواج من طلبة المستقبل للبناء العراق الذي يعتز به كل واحدا منا. ويعول عليه تحرير العراق من الاحتلال البغيض.





السبت ٢٦ محرم ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / تشرين الاول / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد الوطني لطلبة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة